مؤمن زكريا يلمح للرحيل عن الأهلي بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الإياب أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مؤمن زكريا

عبر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن غضبه عقب استبعاده من قائمة الفريق المتجهة إلى تونس من أجل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى قرب انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء.

واصطحب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين المتاحين في القائمة الأفريقية للأهلي، عدا اللاعبين المصابين ومؤمن زكريا الذي جاء استبعاده لأسباب فنية.

ودون مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تدوين قال فيها: ” مش مشكله انا الوحيد بره القائمة ..برضه ورا الفريق لغاية 9 نوفمبر فى رادس هروح اشجع .وبعدها ربنا يسهلها للجميع”.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا يرفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، رافضًا كل العروض التي قدمت له من جانب إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، الأمر الذي دفع العديد من التقارير الصحفية للتأكيد على أن تلك الأزمة هي السبب الرئيسي وراء استبعاد اللاعب من مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال مواجهة الذهاب، وكذلك هشام محمد الذي لا يزال يعاني هو الآخر من إصابة عضلية.

وغاب بطبيعة الحال كلًا من النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول عن قائمة الفريق الأحمر بسبب إصابات مختلفة كانت قد أبعدت الثنائي عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة خاصة الأول.

وفي المقابل تواجد ناصر ماهر ضمن اللاعبين المختارين للسفر إلى تونس بعد استبعاده لأكثر من مباراة سابقة على خلفية مشاركته في مباراة للكرة الخماسية قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي البطولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤمن زكريا يلمح للرحيل عن الأهلي بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الإياب أمام الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق