الاهرام المسائي .. الزمالك يغسل الأحزان وتعديل فى التشكيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاهرام المسائي .. الزمالك يغسل الأحزان وتعديل فى التشكيل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الاهرام المسائي .. الزمالك يغسل الأحزان وتعديل فى التشكيل
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 05 - 11 - 2018

لم يجد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سوي ورقة الشحن المعنوي لأول مرة منذ توليه المسئولية لمواجهة الأحزان الكبيرة التي تعرض لها أكثر من لاعب عقب تجاهل الجهاز الفني للمنتخب لهم من اختياراته في لقاءي تونس والإمارات‏.‏وشهدت الساعات الأخيرة, عقد المدير الفني أكثر من جلسة مع محمود علاء الدين قلب الدفاع وابراهيم حسن الجناح الأيمن ويوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم ومحمود عبدالمنعم كهربا الجناح الإيسر شهدت تأكيد جروس لهم إن الفرصة لاتزال مواتية لهم للإنضمام للمنتخب في ظل صغر سنهم وتألقهم اللافت في الفترة الأخيرة وضرورة الحفاظ علي نفس المستوي وقيادة الفريق لمزيد من الانتصارات للبقاء في صدارة الدوري بعد الوصول إلي المركز الأول في الجدول مع نهاية الجولة12.
Whyalburouj.Com لماذا تعتبر البروج أقرب مما تتصور؟ انقر للتعرف علي السببلماذا تعتبر البروج أقرب مما تتصور؟ انقر للتعرف علي السبب
وكانت أهم جلسات المدير الفني مع مدافعه محمود علاء هداف الدوري الممتاز برصيد7 أهداف وأكد له فيها ضرورة أن ينسي هذا الإبعاد المتكرر واللعب بطريقته التي أصبح معها أفضل مدافع في الدوري هذا الموسم وعدم التفكير في أي ظلم قد يكون تعرض له.وعقب الجلسات المنفردة عقد المدير الفني محاضرة فنية مطولة مع لاعبيه عرض خلالها تسجيلات لمباريات حرس الحدود الأخيرة في الدوري وكيفية التعامل مع المنافس في لقاءهما المرتقب اليوم.
بعدها أعلن المدير الفني قائمة الفريق استعداد للقاء اليوم امام الحرس وضمت كل من محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد في حراسه المرمي ومحمود علاء والونش وحازم امام والتونسي حمدي النقاز وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع و طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد ابراهيم وابراهيم حسن ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عنتر وايمن حفني وعبد الله جمعه ويوسف اوباما في خط الوسط وكاسونجو كاسونجو وعمر السعيد والمغربي حميد احداد في خط الهجوم.
وكشفت القائمة التي أعلنها جروس أمس عن وجود نية لدي الجهاز الفني علي بداية الدفع بعدد من المستبعدين من المباريات خلال الفترة السابقة وعلي رأسهم المغربي حميد أحداد ومحمد عنتر وعبد الله جمعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاهرام المسائي .. الزمالك يغسل الأحزان وتعديل فى التشكيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق