بسبب مبارة الأهلي و الترجي .. بلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال و الخلصي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  

تقدم المحامي محمد رشوان، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الإعلامي التونسي هشام الخلصي، بسبب ما بدر منه من تصريحات على خلفية مباراة الأهلي و الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

 وقال رشوان عبر حسابه على فيس بوك " تم تقديم بلاغ رسمى لمعالي النائب العام المصري يحمل رقم ١٢٧٩٧ لسنة ٢٠١٨ ضد كلا من الإعلامي  هشام الخالصي و المحلل رضا عبد العال ، وصحفييون آخرون بجانب مسؤولين عن صفحات رياضية على فيس بوك ،  وذلك لما بدر منهم من أفعال تمثل جرائم التحريض علي العنف والتمييز وتكدير الأمن والسلم العام والتحربض الواضح علي قتل بعثة وجمهور النادى الاهلي وإدارته برادس وملعب نادى الترجى التونسي الشقيق والتأثير علي أمن الدولة المصرية من الداخل والخارج".

 وكانت مباراة الأهلي و الترجي على ملعب برج العرب قد شهدت جدلًا واسعًا بسبب قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي أدار المباراة، مما جعل الإعلامي التونسي هشام الخلصي يتوعد الأهلي في مباراة الإياب برادس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بسبب مبارة الأهلي و الترجي .. بلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال و الخلصي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق