بالفيديو والصور.. تركي آل الشيخ يستقبل منتخب الشباب المتوج بكأس آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو والصور.. تركي آل الشيخ يستقبل منتخب الشباب المتوج بكأس آسيا من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

بالفيديو والصور.. تركي آل الشيخ يستقبل منتخب الشباب المتوج بكأس آسياالخرج اليوم نشر في الخرج اليوم يوم 05 - 11 - 2018استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، في مقر الهيئة بالرياض اليوم الإثنين، لاعبي المنتخب السعودي للشباب والجهازين الفني والإداري.وهنأ آل الشيخ لاعبي الأخضر والجهازين الفني والإداري على الإنجاز الذي حققوه أمس بالفوز بكأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً لكرة القدم في إندونيسيا. ووصلت بعثة منتخب الشباب في وقت سابق صباح اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمة من إندونيسيا عقب تتويج الأخضر باللقب الآسيوي. وفاز المنتخب السعودي للشباب بكأس آسيا عقب فوزه في المباراة النهائية أمس الأحد على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، وكان قد تأهل كذلك لنهائيات كأس العالم بولندا 2019م.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو والصور.. تركي آل الشيخ يستقبل منتخب الشباب المتوج بكأس آسيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق