صور| بين مصر وإيطاليا.. محمد صلاح حاضر في قلوب الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور| بين مصر وإيطاليا.. محمد صلاح حاضر في قلوب الجماهير من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

صور| بين مصر وإيطاليا.. محمد صلاح حاضر في قلوب الجماهير
من «سوهو سكوير» شرم الشيخ
إسراء كارم محمد مصطفى كمال آية سمير أسامة الشريف نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 05 - 11 - 2018

يحتل محمد صلاح، النجم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مكانة كبيرة في قلوب جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي وأيضا عشاق الكرة في كافة أنحاء أوروبا التي يطلق عليها «موطن كرة القدم».
حب الجماهير الأوروبية للنجم العالمي محمد صلاح، لا يقتصر على «الريدز» فقط، وإنما يمتد لباقي المدن والدول التي تتنافس مع ليفربول في دوري الأبطال.
من مدينة نابولي الإيطالية إلى منطقة «سوهو سكوير» بمدينة شرم الشيخ، جاء «لورينزو دي بيترو» طفل إيطالي بصحبة والدته وأشقائه مرتديا «تيشيرت» محمد صلاح مع «الريدز».
حاورت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» الصغير، والذي خطف الأنظار إليه بخفة ظله، مؤكدا أنه يعشق اللاعب محمد صلاح ويتابعه باستمرار.
وأضاف أنه يتمنى أن يصبح مثل «مو صلاح» عندما يكبر ويكون في مثل عمره، وهو سر ارتدائه هذا ال«تي شيرت»، لافتا إلى أنه ليس الوحيد ولكن الكثيرون في بلده يعشقون الفرعون المصري.

وتعد منطقة «سوهو سكوير» من أشهر المناطق السياحية في شرم الشيخ، وأشبه بالميادين الموجودة في الدول الأجنبية، والتي تشهد رواج حاليا وذلك على هامش منتدى شباب العالم الذي يعقد في نسخته الثانية في الفترة من 3 ل6 نوفمبر الجاري ب«أرض السلام» شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع.
ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور| بين مصر وإيطاليا.. محمد صلاح حاضر في قلوب الجماهير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق