الخطوط السعودية تحتفي بمنتخب الشباب لكرة القدم من جاكرتا إلى الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الخطوط السعودية تحتفي بمنتخب الشباب لكرة القدم من جاكرتا إلى الرياض من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الخطوط السعودية تحتفي بمنتخب الشباب لكرة القدم من جاكرتا إلى الرياض

احتفت الخطوط السعودية ببعثة المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم , على متن رحلة العودة القادمة من جاكرتا صباح اليوم , بتتويجه اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه عقب تغلبه على كوريا الجنوبية (2 / 1) , ليضاف إلى الإنجاز المتمثل في تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم للشباب في بولندا 2019م.
وفور وصول كامل أفراد البعثة إلى مطار جاكرتا , كان في وداعهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي , وعدد من منسوبي الخطوط السعودية , حيث أقيم احتفال بهذا الإنجاز القاري والتأهل المونديالي , فيما قدموا التهنئة للجهازين الإداري والفني واللاعبين , ثم استمرت الاحتفالات بعد صعودهم إلى مقصورة الطائرة , حيث رحب بهم قائد الطائرة , مقدماً لهم التهنئة بتحقيقهم هذا الإنجاز.
واستقبل البعثة إثر وصولها مطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية الدكتور فهد الجربوع, ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قُصي الفواز , حيث جرى تقديم الورود لأفرادها.
بعد ذلك, أقيمت احتفالية في المكتب التنفيذي بالمطار , احتفاءً بالإنجاز وتحفيزاً لهم لتقديم المزيد من المستويات الملفتة والتألق في المونديال العالمي, حيث تأتي مبادرة "السعودية" بالاحتفاء ببعثة منتخب الشباب وتكريمهم أرضاً وجواً , تعزيزاً للشراكة بين الخطوط السعودية والمنتخب الوطني , ومسابقات الكرة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخطوط السعودية تحتفي بمنتخب الشباب لكرة القدم من جاكرتا إلى الرياض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق