أليانز لتأمينات الحياة تؤمن لاعبي البارالمبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أليانز لتأمينات الحياة تؤمن لاعبي البارالمبية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أليانز لتأمينات الحياة تؤمن لاعبي البارالمبية
على قناوي نشر في الأهرام الاقتصادي يوم 05 - 11 - 2018

استمراراً من شركة أليانز فى دعم أبطالنا -لاعبى البارالمبية- وتماشياً مع إعلان السيد الرئيس بأن عام 2018 هو عام متحدى الإعاقة، قامت شركة أليانز بتقديم شهادات تأمين إلى الأبطال المشاركين في البطولات الدولية في مختلف الرياضات.
وجاءت هذه المبادرة بناءاً على طلب الأبطال لشمولهم فى مظلة التأمين، وتأكيداً من جانب شركة أليانز على استمرارها فى رعاية هؤلاء الأبطال فى ظل الإتفاقية الموقعة بين أليانز واللجنة البارالمبية المصرية، حيث أصبحت أليانز شريك التأمين الرسمى للجنة حتى دورة أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها عام 2020.
ومن جانبه أشار أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة- مصر، إلى أن تقديم شهادات التأمين للاعبين البارالمبيين سيساعد علي توفير تغطية تأمينية لهم وتحفيزهم علي التركيز في تدريباتهم استعداداً لأولمبياد طوكيو وتماشياً مع جهود الدولة للشمول المالى، ومن أجل توفير تغطية تأمينية لفئات المجتمع كافة،بما يتوافق مع إيمان الشركة بأهمية دمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع ونشر الوعي تجاه هذه القضية من أجل توفير فرص متساوية للجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أليانز لتأمينات الحياة تؤمن لاعبي البارالمبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق