عصام القوصي مديرًا عامًا لإدارة أكتوبر التعليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع خالد حجازي مدير إدارة الجيزة التعليمة تعيين عصام القوصي مديرًا عامًا لإدارة مدينة 6 أكتوبر التعليمية.

و أعرب عصام القوصي المدير العام لإدارة أكتوبر التعليمية عن سعادته بالثقة الكبيرة، و أكد علي أنه سيبذل قصاري جهده في إدارة مدينة 6 أكتوبر التعليمية، لاسيما و أن الموقع ليس بجديد عليه حيث سبق له تولي إدارة العمرانية التعليمية، و لديه الكثير من الخبرات التي ستساعده علي تنفيذ المشروع التعليمي الجديد في ضوء تعليمات الدكتورطارق شوقي وزير التربية التعليم، و توجيهات خالد حجازي وكيل الوزارة بمحافظة الجيزة .

و قال القوصي : لدينا أفكار كثيرة في إطار تعليمات الوزارة لتطوير التعليمي في ظل التوجيهات العليا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق نهضة تعليمية في مصر، حيث تولي الدولة التعليم اهتماما خاصا في المرحلة المقبلة بإعتباره حجر الزاوية في أي نهضة أو تقدم أو تطوير.

و اشار مدير عام مديرية أكتوبر التعليمية، إلي أن الجانب الرياضي بالإدارة سليقي اهتمامًا كبيرًا في ظل تعليمات السيد خالد حجازي وكيل الوزارة، بالاهتمام بالبناء البدني للطلاب في جميع المراحل التعليمة، و أن الرياضة جزءًا مهمًا من العملية التعليمة، و ليس أدل علي ذلك من رفع شعار العقل السليم في الجسم السليم، في كل المؤسسات التعليمة في مصر، و الجسم لن يكون سليما إلا بالرياضة التي يمارسها الفرد، و هذا القطاع سنهتم به كثيرا مثل الجانب التعليمي و التربوي، و ذلك من خلال الإدارات و الأليات الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، هذه المدينة التي تعد من أكثر المدن تنظيما في مصر بعيدا عن العشوئيات.

المهندس محمد نافع رئيس مجلس إدارة مواقع وان ثري، و محمد القوصي رئيس التحرير، و كل العاملين في الموقع يتقدمون بخالص التهاني للاستاذ عصام القوصي علي ثقة المحافظ ووكيل الوزارة في شخصه، و يتمنون له كل التوفيق في مهمته الجديدة كنما كان من قبل في إدارة العمرانية التعليمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عصام القوصي مديرًا عامًا لإدارة أكتوبر التعليمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق