وزير الرياضة يهنئ محمد إيهاب لتتويجه بذهبية الخطف ببطولة العالم لرفع الأثقال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطل محمد إيهاب محمود، لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال، وذلك بعد تحقيقه 3 ميداليات بواقع ذهبية الخطف وبرونزيتي الكلين والمجموع في منافسات وزن 81 كجم ببطولة العالم بتركمانستان.

وأعرب د.أشرف صبحي عن سعادته بإنجازات البطل المصري محمد إيهاب، الذي يعتبر أسطورة رفع الأثقال الحديثة، متمنيا له مزيد من الانحازات التي تضاف لسجل الرياضة المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، اننا ننتظر المزيد من الارقام والألقاب التى ستكون دافع معنوي قوي لتحقيق ارقام جديدة وميدالية أولمبية بطوكيو ٢٠٢٠.

وأكد صبحي، انه سيكون هناك تكريم واستقبال يليق ببطل مصر والعالم، لافتا إلى أن الوزارة ستقف وتدعم أي بطل من شأنه أن يرفع علم مصر في المحافل الدولية.

وقد توج إيهاب ذهبية الخطف محطمًا الرقم العالمي بعد أن حقق 173 كجم، تفوق إيهاب على رباعا الصين اللذان حصدا الفضية والبرونزية.

كما حصد إيهاب برونزيتي الكلين والمجموع بعد أن حقق 200 كجم في الكلين و373 في المجموع. وجاء خلف رباعا الصين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الرياضة يهنئ محمد إيهاب لتتويجه بذهبية الخطف ببطولة العالم لرفع الأثقال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق