ريال مدريد يراقب نجم إنتر أمام برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، تحركاته للعثور على مهاجم مناسب للتعاقد معه، خاصة في ظل معاناة الفريق من قلة الأهداف، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن النادي الملكي يرغب جديًا في التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، رغم أن شرطه الجزائي يصل قيمته إلى 110 ملايين يورو، ولكن هذا الثمن مقارنة بأسعار اللاعبين الآخرين في السوق، فهو مناسب جدًا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي لديها تقارير لا حصر لها حول أسلوب إيكاردي في اللعب، ولكن النادي ينوي التقدم خطوة أخرى للأمام في الوقت الحالي.

 

وأوضحت أن النادي سيقوم بإرسال مبعوثيه إلى ملعب "سان سيرو"، اليوم الثلاثاء، لحضور مباراة برشلونة وإنتر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من أجل مراقبة تحركات النجم الأرجنتيني، صاحب الـ25 عامًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريال مدريد يراقب نجم إنتر أمام برشلونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق