قناة إسبانية تشن حملة قوية ضد ديمبيلي بسبب ..... !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وهو ما يؤكد جليا أن القناة تشن حملة ضد اللاعب، سيما بعد سخريته في وقت سابق من تقارير التي تحدثت عن تأخره المستمر، لتبدأ القناة في تخصيص كاميرا له في كل مواجهة لرصد تحركاته السلبية دون الإيجابية، وبعد لقاء رايو فايكانو، ورغم أن الفرنسي سجل هدف التعادل، إلا أن "كواترو" تحدثت بشكل غريب عن خسارة اللاعب المستمر للكرة، مؤكدة أنها فشل في 5 من أصل 6 تمريرات نحو العمق، وعلى عكسها فإن ديمبيلي نال إشادة واسعة من أغلب الصحف والقنوات الكتالونية بعد ذات اللقاء.

 

فالفيردي: "ديمبيلي مميز جدا ويعطينا الحلول"

على صعيد متصل، أشاد إيرنيستو فالفيردي بلاعبه الفرنسي وأكد أنه يمنحه الكثير من الحلول، رغم أن اللاعب يعاني من بعض النقائص على مستوى اللعب الجماعي، حيث يتفنن في مراوغة المدافعين ولكنه لا يتقن التمريرات في العمق بشكل جيد، وهو ما ركزت عليه قناة "كواترو" في انتقادها له، وقال مدرب "البلاوغرانا": "ديمبيلي يعطينا الحلول في الجزء الأخير من الملعب، إنه مميز جدا في اللعب 1 ضد 1، نتوقع منه الكثير مستقبلا، أمام فايكانو سجل هدفنا وساعدنا بشكل واضح في الفوز".

كلمات دلالية : ديمبيلي، كواترو

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قناة إسبانية تشن حملة قوية ضد ديمبيلي بسبب ..... ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهداف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق