تعرف على سبب استبعاد وليد أزارو من بعثة الأهلي في تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على سبب استبعاد وليد أزارو من بعثة الأهلي في تونس من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

استبعد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيون، المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق من السفر مع البعثة إلى تونس، خاصة بعد قرار إيقافه الذي أصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن مساء أمس الإثنين إيقاف وليد أزارو لمباراتين من بينهم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على خلفية قيامه بتمزيق قميصه في مباراة الذهاب للتحايل على حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء لصالحه.

وعلمت الشروق أن تلك الخطوة تأتي خوفاً عليه من إحتكاكات الجمهور التونسي الذي شن هجمة شرسة على مواقع التواصل الإجتماعي ضد اللاعب الذي تسبب في إحتساب ركلتين جزاء لصالح الأهلي خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد برج العرب يوم الجمعة الماضي.

وسيستضيف الترجي التونسي مساء الجمعة المقبلة النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بستاد رادس، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على سبب استبعاد وليد أزارو من بعثة الأهلي في تونس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق