نادر السيد : أزارو له مستقبل كبير في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نادر السيد : أزارو له مستقبل كبير في الأهلي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أكد نادر السيد، حارس مرمى المنتخب المصري السابق أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي سيكون له شأن كبير خلال الفترة المقبلة، وذلك في تصريحات مقتضبة لوسائل الإعلام المغربية.

وقال السيد لصحيفة "المنتخب" المغربية :"انتظروا أزارو سيكون له شأن كبير، أتوقع أن يحترف بأوروبا مستقبلًا، وبإمكانه أن يحقق العديد من الإنجازات مع الأهلي في المرحلة المقبلة".

ويتواجد نادر السيد، حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق في المغرب بالوقت الحالي، للمشاركة في إحدى المباريات الإستعراضية رفقة نجوم الكرة بمركب الشيخ الأغضف، احتفاءًا بالذكرى الـ 43 للمسيرة الخضراء.

يُذكر أن وليد أزارو كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، حيث أحرز 31 هدفًا في 54 مباراة وحصد بطولتي الدوري والسوبر المحلي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن مساء أمس الاثنين إيقاف وليد أزارو لمباراتين من بينهم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على خلفية قيامه بتمزيق قميصه في مباراة الذهاب للتحايل على حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء لصالحه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادر السيد : أزارو له مستقبل كبير في الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق