المصري رايح جاي فرحة بسبب التأجيل..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المصري رايح جاي فرحة بسبب التأجيل.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

المصري رايح جاي فرحة بسبب التأجيل..
ملاحقة اللاعب الهارب في الفيفا

حالة من الارتياح فرضت نفسها داخل أروقة النادي المصري البورسعيدي عقب صدور قرار لجنة المسابقات الخاص بتأجيل لقاء الفريق الكروي الأول مع بيراميدز في الجولة13 من الدوري الممتاز
لحين حسم ملف عودة المصري مرة أخري للعب في بورسعيد.
وأكد الدكتور ميمي عبد الرازق, المدير الفني للفريق, أن قرار التأجيل جاء في توقيت مثالي, لأن المباراة صعبة أمام منافس قوي وسيعطي لنا فرصة طيبة للوقوف علي مستوي كل لاعب بعيدا عن ضغط المباريات.
وقال إن قرار التأجيل جاء في وقته لحاجته الشديدة إلي وقفة مع اللاعبين وإعادة ترتيب بعض الأولويات وعلي رأسها مشاهدة اللاعبين بعناية ودقة ومنح الفرصة كاملة لكل اللاعبين.
واضاف لدينا فرصة لتنفيذ ما يدور بذهننا بعيدا عن اي ضغوط والاستعداد للمباراة المقبلة بشكل أفضل.
ومن ناحية أخري, واصل الفريق تدريباته باستاد بورسعيد في مران استمر لمدة ساعتين حرص فيه ميمي عبد الرازق علي رفع معدلات اللياقة البدنية تدريجيا وزيادة معدلات القوة والسرعة والتحمل, وأجري المدير الفني أكثر من وحدة تدريبية مختلفة منها البدني والفني وأدي اللاعبون جميع التدريبات بحماسة.
في سياق متصل, هرب رأفت المغربي لاعب فريق الشباب مواليد1999 إلي تركيا لتجربة اللعب كمحترف. وكان اللاعب اختفي عن الأنظار وقام المدير الفني لمواليد1999 بالسؤال عنه في مدينته دمياط قبل ان تصل معلومات تفيد هروبه إلي تركيا وتوقيع عقد مع نادي ماجيك أحد فرق الدرجة الثانية هناك.
واستقر مسئولو المصري علي تقديم شكوي رسمية في الفيفا والمطالبة بحقوق الرعاية المالية الخاصة باللاعب بعد توقيعه عقدا احترافيا هناك.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصري رايح جاي فرحة بسبب التأجيل.. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق