رجب ودياوارا وتيدي في قائمة الإنتاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رجب ودياوارا وتيدي في قائمة الإنتاج من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

رجب ودياوارا وتيدي في قائمة الإنتاج

استقر مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي علي قائمته, التي ستواجه المقاولون العرب, في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين
, في الثامنة مساء اليوم علي استاد المقاولون العرب, بالجبل الأخضر, في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.
وضمت القائمة كلا من, عامر عامر ومحمد رجب وأحمد شديد قناوي والسيد الشبراوي ووليد حسن ومحمد موسي وهشام شحاتة وعبد الرحمن فاروق ومحمود البدري ومعاذ الحناوي ومحمود حمادة ومحمد مسعد وأحمد دويدار ومحمد عادل وجيمس تيدي وموسي دياوارا وكريم لالا وغنام محمد وعبد العزيز إبراهيم ومصطفي الجمل, فيما خرج من القائمة كل من, محمود كابونجا, وأحمد بودي, وأحمد يحيي, للإصابة, ووهاب للإيقاف مباراة واحدة, بعد حصوله علي الإنذار الثالث في لقاء سموحة.
وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي, لاعبيه, بضرورة تحقيق الفوز للعودة للانتصارات من جديد, بعد سلسلة من التعادلات في الفترة الأخيرة, والتي شهدت التعادل ثلاث مرات, مع إنبي وطلائع الجيش وسموحة.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رجب ودياوارا وتيدي في قائمة الإنتاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق