عاجل

ذكريات البركان تطارد برشلونة قبل مواجهة إنتر فى دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ذكريات البركان تطارد برشلونة قبل مواجهة إنتر فى دوري الأبطال من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

يواجه فريق برشلونة الأسبانى فى العاشرة مساء اليوم،الثلاثاء، إنتر ميلان الإيطالى ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا".

a9bc54eba8.jpg

 

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن المواجهة التى ستجمع برشلونة بفريق الإنتر تحمل ذكرى خاصة للاعبى البلوجرانا عمرها 8 سنوات ، وذلك خلال السفر إلى ميلانو لمواجهة النيراتزورى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2010.

24a58b65fd.jpg

 

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى فريق برشلونة إضطروا للسفر بالحافلة فى رحلة مدتها يومين بدلاً من الطائرة لمواجهة الإنتر بذهاب نصف نهائى دورى الأبطال نسخة موسم 2009/2010 ، بسبب إندلاع بركان فى أيسلندا والذى أدى إلى إغلاق الخطوط الجوية.

4b35e65a17.jpg

 

أضافت الصحيفة، أن هذه الأزمة تسببت فى حالة من الإرهاق والإجهاد للاعبى برشلونة قبل هذا اللقاء الذى خسره الفريق الكتالونى بنتيجة 1-3 ضد الإنتر فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال 2010 ووداع البطولة بعد الفوز بكامب نو بهدف نظيف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ذكريات البركان تطارد برشلونة قبل مواجهة إنتر فى دوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق