في الدوري الممتاز اليوم:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في الدوري الممتاز اليوم: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

في الدوري الممتاز اليوم:
4 مباريات في الجولة13 ب

تشهد الجولة13 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم, أربع مباريات, إذ يستضيف النجوم, فريق بتروجت في الثالثة إلا الربع عصرا علي استاد بتروسبورت, فيما يلتقي سموحة الداخلية في الخامسة مساء,
علي استاد برج العرب بالإسكندرية, وفي التوقيت نفسه, يواجه طلائع الجيش, فريق الجونة, علي استاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة, وأخيرا يواجه المقاولون العرب, فريق الإنتاج الحربي في الثامنة مساء علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
سموحة والكمين
يطمع فريق سموحة, بقيادة علي ماهر, في العودة لانتصاراته من جديد, بعبور كمين الداخلية الصعب, بقيادة علاء عبد العال, في مواجهة صعبة بين الطرفين.
يدخل سموحة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد18 نقطة, جمعها من الفوز في4 مباريات, والتعادل في6, والخسارة مرة واحدة.
في المقابل, يدخل الداخلية اللقاء وهو في المركزالسابع برصيد15 نقطة, جمعها من الفوز في4 مباريات, والتعادل في3, والخسارة في4 مباريات.
صراع حلمي وزكريا
مواجهة فنية تجمع بين طلائع الجيش, بقيادة محمد حلمي, في مواجهة الجونة بقيادة هشام زكريا, وكلاهما يبحث عن الثلاث نقاط.
يدخل الطلائع المواجهة وهو في المركزالعاشر برصيد13 نقطة, جمعها من الفوز في3 مباريات, والتعادل في4 والخسارة5 مرات.
في المقابل, يدخل الجونة اللقاء وهو في المركزالسادس برصيد15 نقطة, جمعها من الفوز في3 مباريات, والتعادل في6 والخسارة مرتين.
الذئاب والإنتاج
يسعي فريق المقاولون العرب, إلي تجاوز نتائجه غير المرضية, والخروج من النفق المظلم, باحتلاله المركز الأخير في جدول الدوري, ولكن سيصطدم بفريق الإنتاج الحربي العنيد, سواء علي ملعبه أو خارجه.
يدخل المقاولون اللقاء وهو في المركز18 الأخير برصيد8 نقاط, جمعها من الفوز في مباراتين, والتعادل في2, والخسارة6 مرات.
في المقابل, يدخل الإنتاج الحربي, المواجهة وهو في المركزالثالث برصيد19 نقطة, جمعها من الفوز في4 مباريات, والتعادل في7 والخسارةمرة واحدة.
النجوم يطمع في البترولي
يطمع فريق النجوم في الثلاث نقاط, عندما يواجه بتروجت, الذي يواجه سوء حظ غريبا في الدوري هذا الموسم, ويخسر بطريقة دراماتيكية, وهو مايراهن عليه أحمد سامي المدير الفني للنجوم.
يدخل النجوم اللقاء, وهو في المركز16 برصيد10 نقاط, جمعها من الفوز في مباراتين, والتعادل في4, والخسارة5 مرات.
في المقابل, يدخل بتروجت, المواجهة وهو في المركز15 برصيد10 نقاط, جمعها من الفوز فيمباراة واحدة, والتعادل7 مرات, والخسارة3 مرات.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في الدوري الممتاز اليوم: ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق