الدرجة الثانية..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الدرجة الثانية.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

الدرجة الثانية..
فيتو ضد الممتاز ب في الجبلاية

في خطوة جديدة لطي مسلسل دوري الممتاز ب في المستقبل, تلقي هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة توصية جديدة من أندية دوري القسم الثاني تفيد إلغاء فكرة تطبيق الدوري الموحد المكون من18 فريقا من المجموعات الثلاث
, والإبقاء علي النظام الحالي من3 مجموعات.
وشهد مقر اتحاد الكرة اجتماعا أمس ضم رؤساء عدد كبير من الأندية وعدم الاكتفاء باللجنة الثلاثية المكونة من عمرو عبدالحق وهرماس رضوان وعلي سليم المشكلة من الجبلاية لمناقشة الملف والاستقرار علي عرض سيناريو بقاء النظام الجاري3 مجموعات علي هاني أبوريدة.
واقترح رؤساء الاندية أن يكون الهبوط في الموسم المقبل مقتصرا علي3 أندية فقط من كل مجموعة, علي أن تستمر المجموعات الثلاث بشكلها الحالي, في حين طالب رجال اتحاد الكرة بتقليص عدد الأندية في المجموعات الثلاث لتصبح12 ناديا فقط, بهبوط4 أندية من كل مجموعة عن الموسم الجاري ولكن قوبل بالرفض من غالبية الأندية.
وأثار حضور رؤساء الأندية المفاجئ إلي مقر الجبلاية دهشة أعضاء المجلس والتصميم علي حسم ملف إلغاء دوري الممتاز ب الذي يخطط مسئولو الجبلاية منذ فترة لتطبيقه رغم تشكيل لجنة ثلاثية للتواصل مع الأندية وتقديم تصور للمجلس حول شكل الدوري في المستقبل.
محمد عبدالرحمن
عقوبات مالية وتأديبية علي ديروط وتلا والحمام
كشفت لجنة مسابقات دوري القسم الثاني برئاسة خالد كامل النقاب أمس عن مجموعة جديدة من العقوبات الموقعة علي العديد من الأندية عقب مناقشة تقارير الحكام والمراقبين لمباريات الجولة التاسعة من عمر الموسم2018-2019 في المجموعات الثلاث.
وأصدرت اللجنة عقوبة الإيقاف مباراة وغرامة مالية250 جنيها علي عماد سمير المدير الفني لفريق ديروط وأحمد عبده مدرب حراس مرمي القناة كذلك صبحي توفيق مدرب حراس مرمي فريق كوكاكولا وجمال عبدالسلام المشرف العام علي فريق الحمام.
ووقعت اللجنة عقوبة الإيقاف مباراة وغرامة مالية500 جنيه علي يوسف السيد مدير شئون اللاعبين لفريق الشمس.
كما قررت اللجنة معاقبة مركز شباب تلا ماليا بغرامة مالية قيمتها500 جنيه عقابا علي نزول أفراد من جماهيره لأرض الملعب خلال لقاء تلا مع كفر الشيخ في سباق المجموعة الثالثة وكذلك تغريم نادي تليفونات بني سويف500 جنيه وعقوبة مالية بسبب ايقاف مدربه مباراة بني سويف والتليفونات بداعي الاعتراض أكثر من مرة علي طاقم التحكيم.
ووجهت اللجنة تحذيرا إلي أندية بورتو وسوهاج ومركز شباب ناصر ملوي بضرورة التزام لاعبيها بإرتداء القمصان حاملة أرقامهم الفعلية المقيدة في اتحاد الكرة والا سيتم توقيع عقوبات مالية في المستقبل.
أحمد الضبع
اختبار صعب للمنصورة والمحلة في بحري
تختتم اليوم مواجهات الجولة التاسعة من عمر المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني لموسم2018-2019 بمباراتين تم تأجيلهما من جانب لجنة المسابقات بسبب ارتباط المنصورة بخوض لقاء في بطولة كأس مصر ثم خوضه لقاء مؤجلا له في الجولة الثامنة.
وتتجه الانظار صوب لقاء المنصورة مع فاركو الذي يبحث خلاله الأول مع مديره الفني ياسر الكناني عن الفوز للاقتراب من قمة المجموعة الثالثة بعد فقدانه لها, ويملك المنصورة حاليا15 نقطة مقابل9 نقاط لفاركو ويتيح له الفوز في اللقاء التقدم للمركز الثاني خلف دمنهور.
في الوقت نفسه, يلتقي غزل المحلة أبوقير للأسمدة في لقاء آخر, يمثل بوابة العبور للفلاحين في المنافسة علي قمة المجموعة مع المدير الفني الحالي سمير كمونة, ويملك المحلة حاليا14 نقطة ويتيح له الفوز الوصول للمركز الثالث بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة وحشد كمونة القوة الضاربة له لخوض اللقاء مثل باتريك إدو وخالد الأخميني وفتحي مبروك وحسن عبده ومحمد فتحي وعلي عفيفي.
أحمد عبدالمقصود
ساري يضم يوسف وخميس لجهاز الأوليمبي
استقر أحمد ساري المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الاوليمبي السكندري علي تعيين الثنائي يوسف حمدي وخميس جعفر مساعدين له ضمن جهازه الفني المعاون بعد تسلمه المهمة خلفا لعلاء نوح بعد توصله لاتفاق مع طارق السيد رئيس النادي ومجلس الإدارة.
وشهدت الساعات الأخيرة اتفاق المدير الفني للاوليمبي مع الإدارة علي دراسة احتياجات الفريق من صفقات جديدة قبل نهاية الشهر الجاري تمهيدا للتفاوض مع لاعبين لاستقدامهم في الميركاتو الشتوي الجديد أملا في العودة بقوة إلي سباق المنافسة علي مركز في منطقة المربع الذهبي.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الدرجة الثانية.. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق