رغم عقوبة الكاف.. أزارو ضمن قائمة المغرب لمواجهة الكاميرون بالتصفيات الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رغم عقوبة الكاف.. أزارو ضمن قائمة المغرب لمواجهة الكاميرون بالتصفيات الإفريقية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أعلن الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي عن ضم وليد أزارو، مهاجم الأهلي لقائمة المنتخب الرسمية استعدادا لمواجهة الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019، ومواجهة تونس الودية يوم 20 نوفمبر.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قائمة أسود الأطلسي لمواجهة الكاميرون يوم السبت 16 نوفمبر الجاري على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية لادار البيضاء.

وتضم القائمة في خط الهجوم كل من نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندي، أيوب الكعبي لاعب هيبي شينا فورتشن الصيني، خالد بوطيب مالطيا سبور التركي، ويوسف النصيري مهاجم ليغانيس الاسباني، بالإضافة إلى وليد أزارو وسفيان بوفال مهاجم سيلتا فيجو الإسباني، وأسامة الإدريسي لاعب ألكمار الهولندي، عبد الاله الحافيظي من الرجاء البيضاوي.

وكان المنتخب المغربي قد تلقى الهزيمة أمام الكاميرون في مباريات الجولة الأولى من التصفيات.

ويحتل المغرب المركز الثاني  في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7نقاط خلف الكاميرون المتصدر بـ8 نقاط.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن مساء أمس الإثنين إيقاف وليد أزارو لمباراتين من بينهم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على خلفية قيامه بتمزيق قميصه في مباراة الذهاب للتحايل على حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء لصالحه. (طالع التفاصيل)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رغم عقوبة الكاف.. أزارو ضمن قائمة المغرب لمواجهة الكاميرون بالتصفيات الإفريقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق