ريال مدريد في ورطة..مدرب ينضاف لقائمة “الرافضين” تدريب الملكي بعد إقالة لوبتيغي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريال مدريد في ورطة..مدرب ينضاف لقائمة “الرافضين” تدريب الملكي بعد إقالة لوبتيغي من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قالت صحيفة “دا صن” إن المدرب ماوريسيو بوكيتينو، رفض قبول مقترح توليه زمام قيادة فريق ريال مدريد الإسباني، خلفاً للمدرب المقال من منصبه جولين لوبتيغي.

وأوضح المصدر ذاته، بأن مدرب توتنهام أبلغ إدارة الملكي بقرار رفض مقترح تدريب ريال مدريد، مشدداً بأنه يفضل إتمام مشواره بإنجلترا مع توتنهام.

في المقابل، سبق للإيطالي أنطونيو كونتي أن وضع مجموعة من الشروط لخلافة لوبتيغي على رأس الطاقم الفني للنادي، قبل أن تتعثر المفاوضات بين الطرفين في انتظار إمكانية فتحها مجدداً، خصوصاً وأن الرئيس فلورنتينو بيريز وجد نفسه بورطة كبيرة، مع توالي المباريات.

ولازال مدرب “الكاستيا” سانتياغو سولاي يشغل مهمة قيادة رفاق سيرجيو راموس، حيث تخوض المجموعة، غداً الأربعاء، مباراتها أمام فيكتوريا بالزن من التشيك، برسم الأسبوع 4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريال مدريد في ورطة..مدرب ينضاف لقائمة “الرافضين” تدريب الملكي بعد إقالة لوبتيغي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق