الديب عن إنجاز محمد إيهاب: بطولة العالم أقوى من الأوليمبياد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الديب عن إنجاز محمد إيهاب: بطولة العالم أقوى من الأوليمبياد من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أكد محمد الديب، مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، أن محمد إيهاب، حقق انجاز في بطولة العالم المقامة حاليًا في تركمنستان، لافتًا أنها تعد من أصعب البطولات التي خاضها، حيث تعد أقوى من الأوليمبياد ذاتها، خاصة بعد دمج الأوزان وتغييرها ليلعب في وزن غير وزنه، وأيضًا عودة الدول الموقوفة بسبب المنشطات للمشاركة.

وأضاف الديب في تصريحات خاصة "للشروق" :"نشكر كل من وقف بجانب إيهاب وكل من ساهم في إعداده ولو بدعوة صادقة".

وكان إيهاب صاحب برونزية أوليمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة، قد حقق انجازًا تاريخيًا لمصر بعدما رفع ثقلًا قدره 173 كيلوجرامًا في الخطف، ليحرز الذهبية، متفوقا بكيلوجرام واحد على البطل الأولمبي الصيني والعالم 4 مرات ليو شياوجون، الذي حل ثانيا، فيما جاء الصيني لي داين ثالثا، برفعه 168 كيلوجراما.

وفي النطر، حقق إيهاب 200 كيلوجرام ليتوج بالبرونزية، وفي المجموع، ذهب اللقب للأول للبطل الأوليمبي ليو بـ(374 كجم)، وهو رقم قياسي عالمي أيضا، تلاه إيهاب (273 كجم) ثانيا بالفضية، ولي ثالثا بالبرونزية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الديب عن إنجاز محمد إيهاب: بطولة العالم أقوى من الأوليمبياد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق