رئيس التلفزيون: لجنة لتحديد مصير مخرج مباراة الأهلي والترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس التلفزيون: لجنة لتحديد مصير مخرج مباراة الأهلي والترجي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

رئيس التلفزيون: لجنة لتحديد مصير مخرج مباراة الأهلي والترجي

الأخبار المتعلقة
* خريطة لتغطية فعاليات المنتدى على «ماسبيرو» والفضائيات ابتداء من اليوم وحتى الثلاثاء
* تعرف على خطة "ماسبيرو" لنقل وتغطية فعاليات منتدى شباب العالم
* "ماسبيرو" يستعد لإلغاء "الآريال".. وتطوير أنظمة البث "الأرضي"
* بالصور| تعرف على المقتنيات النادرة لمتحف ماسبيرو
كلفت نائلة فاروق، رئيس قطاع التليفزيون بماسبيرو، هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للشؤون الرياضية، بتشكيل لجنة فنية لإعداد تقرير كامل وسريع عن مباراة "الأهلي والترجي"، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي ضمن مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد ما أثير حول تسريب مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب وليد أزارو، وهو يمزق ملابسه.
وأوصت "نائلة" بأن يتضمن التقرير مشاهدة شريط المباراة كاملاً، والنسخ الخاصة بالملخصات التي تم إرسالها إلى القنوات والاتحاد الأفريقي، وسبّب عدم ظهور مشهد "أزارو" في الشريط الأصلى للمباراة، بالإضافة إلى تقييم أداء المخرج هشام عبدالودود مخرج المباراة، وموقف العاملين في الهندسة الإذاعية الذين كانوا موجودين داخل سيارة البث، وتحديد معد شرائط الملخصات، والمسؤول الفني عن "الفيد" الذي يخرج من سيارة الإذاعة الخارجية، ويرسل إلى القنوات الحاصلة على حقوق بث المباراة.
وقالت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون، إن قرار إيقاف "عبدالودود" عن العمل وتحويله إلى الشئون القانونية، متوقف على التقرير الذى سيصدر من اللجنة المشكلة، بعد تفريغ جميع الشرائط الخاصة بالمباراة، سواء الشريط الرسمي للمباراة أو شرائط الملخصات.
وقالت: "وجهت بسرعة إصدار التقرير، لأنه من غير المعقول أن يترك الموقف معلقًا بهذا الشكل، وسط العديد من الاتهامات، التي وُجهت إلى التليفزيون خلال الساعات الأخيرة".
جاء قرار "نائلة" بعد وصول خطاب من النادى الأهلي إلى ماسبيرو، يطلب تفسيرًا حول أداء مخرج المباراة في جميع هذه الأحداث، وحقيقة تسريب مشهد "أزارو" بشكل متعمّد.
يُذكر أن أزمة قيام أزارو، بتمزيق تيشيرت الأهلى قد زادت حدتها في الساعات الأخيرة، بعد صدور قرار من الاتحاد الأفريقي بإيقاف اللاعب مباراتين، وتغريم النادي الأهلي 20 ألف دولار.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس التلفزيون: لجنة لتحديد مصير مخرج مباراة الأهلي والترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق