مشاهدة الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل أونلاين في أي توقيت على موقع النور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشاهدة الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل أونلاين في أي توقيت على موقع النور من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

نقدم لكم  الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل موعد ورابط عرض الحلقة على موقع النور، يحتل مسلسل قيامة ارطغرل نسب عالية من المشاهدة سواء في الشرق الأوسط أو عالمياً، ويعرض المسلسل خطوات تأسيس الدولة العثمانية، والتضحيات الكبيرة التي تكبدها الأتراك في سبيل إقامة دولتهم، حيث يجسد هذا المسلسل قصة حياة واحد من أعظم القادة المسلمين وهو الغازي ارطغرل بن سليمان شاه الذي يعد له الفضل الأكبر في تأسيس الدولة العثمانية.

كان الأتراك محاطين في القرن الثالث عشر بالدولة الرومانية من جانب ومن جانب آخر محاطين بالمغول ولكن الحق ارطغرل الهزيمة بهم جميعاً ومهد الطريق لابنه عثمان لتأسيس الدولة العثمانية، تم عرض المسلسل لأول مرة في 10 ديسمبر 2014 على القناة التركية TRT، وما لبث أن لاقى شعبية كبيرة في الوطن العربي وقاعدة جماهيرية كبيرة في أرجاء البلاد.

الحلقة 122 من مسلسل أرطغرلالحلقة 122 من مسلسل أرطغرل

الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل توقيت عرضها على قناة TRT التركية وموقع النور

يتم عرض المسلسل على جميع شاشات بلدان العالم وكذلك دول الخليج العربي وبلاد شمال أفريقيا، ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 122 أرطغرل  الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018 على قناة TRT التركية الحاصلة على حق بث المسلسل حصرياً، حيث يبدأ بث حلقات المسلسل الساعة الثامنة مساءاً من كل أربعاء، وتم رفع الحلقة على موقع النور مترجمة ومدبلجة للعربية، وسنترك لكم رابط مشاهدة أرطغرل 122 أونلاين في أي توقيت فور رفعها لجميع الزوار، وتقوم أكثر من 5 قنوات عربية وخليجية بعرضه في اليوم التالي كقناة دعوة، وقناة وطن، وقناة الشرق، وقناة قطر ولكن لم تعلن هذه القنوات عن توقيت بث الحلقة حتى الاَن، وفيما يلي ترددات القنوات العارضة للمسلسل.

تردد القنوات الناقلة لأحداث قيامة أرطغرل الحلقة 122

تنقل العديد من القنوات حول العالم حلقات مسلسل ارطغرل ولكن لم تعلن أي من القنوات العربية حتى الاَن توقيت بث حلقات الجزء الخامس على شاشتها، ومن المؤكد أن قناة تي اَر تي التركية ستعرض حلقة كل أربعاء الساعة الثامنة مساءاً كما سيقوم موقع النور برفع الحلقة لمشاهدتها أونلاين في أي توقيت.

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي
TRT 1 التركية 11042 عمودي 8400 تركسات
TRT 1 التركية 10928 عمودي 30000 يوتلسات
قناة اليرموك 11678 أفقي 27500 النايل سات
قناة الشرق 11137 أفقي 27500 النايل سات
قناة دعوة 10727 أفقي 27500 النايل سات
قناة وطن 11012 أفقي 27500 النايل سات
قناة قطر 10971 أفقي 27500 النايل سات
قناة فور شباب 11316 أفقي 27500 النايل سات

مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

  • يذاع المسلسل بأكثر من 6 لغات في جميع دول العالم، مثل روسيا وإسبانيا، وكندا، واليونان، وتم تصوير مسلسل ارطغرل في إسطنبول على البحر الأسود بتركيا، ويستخدم المنتج لهذا المسلسل ما يقارب من 25 حصاناً، حيث تم تدريبهم جيداً على كثير من الحركات لكي تخدمه في إنتاج مسلسله التاريخي، ويعتبر مسلسل قيامة ارطغرل من المسلسلات التي تحظي بتكلفة إنتاج هائلة.
  • سيروي الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل كيف استطاع أرطغرل توحيد القبائل التركية لصد الخطر المغولي، حتى أصبح أرطغرل سلطاناً لجميع القبائل التركية، وكيف مهد الطريق لنجله عثمان الأول لبناء الدولة العثمانية.

الجوائز التي حصل عليها المسلسل

  • فاز المسلسل بجائزة الفراشة الذهبية وهي جائزة تركية لعام 2016.
  • يحظى المسلسل بأكبر نسب مشاهدة في الوطن العربي وتركيا، حيث حظيت الحلقة 85 من المسلسل وصول نسبة المشاهدة الحية 12 مليون مشاهدة في وقت واحد.
  • يحظى المسلسل أيضاً بشعبية جارفة حيث حضر تصوير المسلسل العديد من السياسيين والوزراء.
مسلسل أرطغرلمسلسل أرطغرل

موعد عرض أرطغرل 122 على موقع النور وقناة دعوة

  • تذاع الحلقة 122 أرطغرل على موقع النور بعد عرضها على القنوات التركية ب 24 ساعة أي مساء الخميس، ويتم عرض حلقات المسلسل على القنوات التركية الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يتم عرض أرطغرل 122 الأربعاء القادم 7 نوفمبر، كما يمكن مشاهدة الحلقة أونلاين على موقع النور في أي توقيت.
  • متبقي من الزمن ثلاث أيام على موعد عرض الحلقة على قناة تي آر تي التركية، وسيقوم بعدها مباشرة موقع النور يعرض الحلقة مترجمة.

الإعلان التشويقي لأولى حلقات الجزء الخامس (أرطغرل 122)

توقعات بأحداث الحلقة 122 أرطغرل

  • تدور أحداث الموسم الخامس بعد مرور حقبة زمنية وهي 10 سنوات، وخلالها قد أحكم ارطغرل قبضته على معظم قبائل الأتراك.
  • خلال هذه الفترة أيضاً بالتأكيد قد جعل ارطغرل سوغوت وطناً له ولغيره من قبائل الأتراك، وملجأ للأمنين، وقوة لا يستهان بها أمام أعدائه.
  • في أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي قد أرسل الإمبراطور البيزنطي ابنه لعقد هدنة من أجل التفرغ لحرب المغول، وقد وافق ارطغرل عليها.
  • ومن خلال كلام ارطغرل في الإعلان عن الحلقة، أن المغول قد سيطروا على معظم البلاد، ومن المتوقع أن ارطغرل قد رضي بذلك مقابل دفع الجزية، والحفاظ على سوغوت في سبيل إنشاء دولة جديدة وقوية.
  • ولكن من المتوقع أن يكيد الأعداء لارطغرل المكائد ولن يتركوه وشأنه، خصوصاً أن الهدنة التي كانت مع الصليبيين، كانت بسبب التفرغ لمقاتلة المغول.
  • من المحتمل أن تكون تلك المرأة أخت أحد أعداء ارطغرل، حيث يكون لها الفضل في إنقاذ عثمان، وتكسب ثقة ارطغرل.

نرحب بتعليقاتكم بأي سؤال يخص الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاهدة الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل أونلاين في أي توقيت على موقع النور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق