نجوم الكرة والمشاهير يُشعلون مواقع التواصل بسبب أبو تريكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجوم الكرة والمشاهير يُشعلون مواقع التواصل بسبب أبو تريكة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

أشعل أسطورة المنتخب المصري، ، محمد أبو تريكة، المحلل في شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، وسائل التواصل الاجتماعي، التي تسابق روادها، من مشاهير كرة القدم، وصحافيين، ووسائل إعلام، على اختلاف انتماءاتها الرياضية، للتغريد والتهنئة بِعيد ميلاد "الماجيكو".

وعلى الحساب الرسمي للنجم المصري محمد أبو تريكة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تهاطلت التغريدات التي تهنئ وتبارك، مع تمنيات التوفيق والنجاح لأسطورة الفراعنة والأهلي المصري، بمناسبة عيد ميلاه، إذ كتب النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي تغريدة، يقوله فيها: "كل سنة وأنت طيب يا تاريخ".

أما زملاء "الماجيكو" في شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، فاحتفلوا به على طريقتهم الخاصة، بعد أن نشر المعلق الجزائري حفيظ الدراجي عدة صور، تظهر قيامهم بالاحتفال بعيد ميلاد محمد أبو تريكة، من خلال إحضارهم لقالب حلوى كبير، وسط أجواء السعادة والفرحة التي علت وجوههم.

وهنأ زملاء محمد أبو تركية، الذين لم يستطيعوا حضور حفل عيد ميلاه في الشبكة، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب المذيع التونسي معز بولحية "كل عام وأنت بألف خير محمد، كل عام وأنت رمز للأخلاق العالية والمهنية اللافتة، دمت فخراً وقدوة للشباب".

بينما غرد اللاعب المصري السابق هيثم فاروق "في الأربعين يشعر الإنسان أنه على قمة جبل، ينظر إلى السفح فيرى طفولته وشبابه، ويجد أن مذاقهما لايزال في أعماقه، وينظر إلى السفح الآخر فيجد ما تبقى من مراحل عمره، ويدرك كم هو قريب منها، فالأربعون هو السن الوحيد الذي خصه القرآن بدعاء جميل. كل عام وأنت بألف خير".



وقام الحساب الرسمي لنادي الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بنشر صورة النجم محمد أبو تريكة، ليعلق عليها قائلاً: "للكيان أنت رمزه، وللوفاء أنت أهله، وللانتماء أنت روحه، وللأخلاق أنت صاحبها، وللابتسامة أنت عنوانها، وللمواقف أنت رجلها. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد" أمير القلوب.

ولم ينسَ رئيس نادي ملقة الإسباني عبد الله بن ناصر آل ثاني المناسبة، إذ غرد على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "كل عام وانت بألف خير أخي الغالي محمد أبو تريكة أمير القلوب، وقيصر كرة القدم المصرية، لك محبتي وتقديري، وأطال الله في عمرك على طاعة الرحمن".

بدوره عبر النجم محمد أبو تريكة، عن سعادته الكبيرة، من خلال نشره تغريدة على حسابه الرسمي، بقوله: "أشكر الجميع على هذه المشاعر الطيبة، والكلمات الصادقة، ويوم آخر يضاف إلى أيامي الجميلة، التي دائماً ما يكون الأصدقاء والأهل والمحبون سبباً في هذه السعادة، حفظ الله الجميع ورزقكم الرضا والسعادة وراحة البال".


(العربي الجديد)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجوم الكرة والمشاهير يُشعلون مواقع التواصل بسبب أبو تريكة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق