الحكم كاساي يحتسب أغرب ركلة جزاء في دوري الأبطال!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحكم كاساي يحتسب أغرب ركلة جزاء في دوري الأبطال! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

شهدت مباراة  الإنكليزي ونظيره  الأوكراني، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في  لكرة القدم، احتساب ركلة جزاء غريبة للغاية، في الدقيقة 23 من زمن اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد في مانشستر.

وفاجأ الحكم المجري فيكتور كاساي الجميع، حينما أطلق صافرته معلناً احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي الذي كان متقدماً بهدف سيلفا منذ الدقيقة 13، بعد تعثر لاعب الفريق الإنكليزي ستيرلينغ لوحده داخل منطقة جزاء الفريق الأوكراني.

اقــرأ أيضاً

واحتج لاعبو الفريق الأوكراني على تلك الركلة الوهمية التي احتسبها الحكم كاساي، وخاصة أن الإعادة التلفزيونية أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك عدم صحة قراره، بعدما ظهر ستيرلينغ يتعثر بأرضية الملعب بطريقة غريبة، لكن الحكم احتسب الركلة فسجل منها البرازيلي خيسوس هدف السيتي الثاني في الدقيقة 24.

وأثارت الركلة التي احتسبها الحكم دهشة المتابعين، وخاصة أن البطولة لا تشهد تدخل تقنية الفيديو "فار" في تلك الحالات، لعدم إقرارها رسمياً في المسابقة الشهيرة، وهو ما دفع العديد من المتابعين لطلب ضرورة إقحامها في المباريات الأوروبية، بعد ركلة الجزاء الغريبة التي لم يحسن فيها الحكم المجري التصرف واتخاذ القرار السليم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحكم كاساي يحتسب أغرب ركلة جزاء في دوري الأبطال! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق