روما يتخطى سيسكا موسكو في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

روما يتخطى سيسكا موسكو في دوري الأبطال

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

الشارقة 24 – أسعد خليل:

 

اقترب روما الإيطالي من الدور ثمن النهائي بفوزه الثمين على مضيفه سسكا موسكو الروسي 2-1 على ملعب "لوجنيكي" في موسكو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

 

وسجل اليوناني كوستاس مانولاس ولورنتسو بيليغريني هدفي روما، في الدقيقتين 4- 59، بينما سجل الإيسلندي أرنور سيغوردسون هدف سسكا موسكو.

 

وجدد روما فوزه على الفريق الروسي بعدما كان هزمه بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة في العاصمة الإيطالية، وحقق انتصاره الثالث توالياً مواصلاً صحوته بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة صفر-3 في الجولة الأولى.

 

وانفرد روما بالصدارة مؤقتاً، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام النادي الملكي الذي يلاقي فيكتوريا بلزن التشيكي لاحقاً، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( روما يتخطى سيسكا موسكو في دوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق