مهاجم الزمالك يطلب الرحيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مهاجم الزمالك يطلب الرحيل من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

كتب- مراسل مصراوي:

أخطر المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس، برغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم مشاركته مع الفريق في المباريات الماضية.

وانضم أحدادللزمالك قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في الصيف الماضي.

وقال مصدر داخل الزمالك رفض ذكر اسمه، إن اللاعب تحدث اللاعب مع أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق، بشأن رحيله عن النادي إلا أن المدرب طالبه بالهدوء لحين عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وفوجئ اللاعب خلال المحاضرة الفنية التي سبقت مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدوري بأنه خارج القائمة مع زميله أيمن حفني الذي كان يعاني من آلام في المعدة.

وتوجه أحداد إلى أمير عزمي وقال له: "بعد خروجي من قائمة مباراة وادي دجلة، طالبتي بالصبر والهدوء وحصلت على وعد منك بأنني سأتواجد في مباراة حرس الحدود حتى ولو بديل، والآن فوجئت بأنني خارج القائمة للمباراة الثانية على التوالي".

ولم يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة أساسيا مع الفريق الأبيض وشارك في دقائق معدودة مع الفريق الأبيض في المباريات الماضية وهو ما تسبب في غضب أحداد ودفعه لطلب الرحيل في ظل تلقيه عروضا مغربية في ظل عدم مشاركته مع القلعة البيضاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مهاجم الزمالك يطلب الرحيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق