عنف راموس لا يتوقف..لاعب بلزن ضحية جديدة لخشونته!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عنف راموس لا يتوقف..لاعب بلزن ضحية جديدة لخشونته! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

أثارت تدخلات قائد ، المدافع ، سخط الجماهير الرياضية بصورة عامة، وأنصار الفريق الملكي على وجه الخصوص، لا سيما بعد المستوى المتواضع الذي قدمه في المباريات الأخيرة مع الميرينغي في مسابقة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

ولم يتخلَ قائد خط الدفاع عن هوايته "السيئة"، من خلال تدخلاته العنيفة وإيذائه المتعمد للاعبي المنافس، ليتكرر السيناريو في مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقــرأ أيضاً


وخلال الحصة الأولى، وبعد أن تقدم الفريق الملكي بهدف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، تدخل راموس على لاعب الفريق المضيف ميلان هافيل، حين ضربه بالكتف فأصاب وجه اللاعب التشيكي، الذي سقط أرضاً وهو يشتكي من هذا التدخل العنيف.

ولم يعاقب حكم المباراة، مدافع الفريق الملكي، كونه لم يكن بقرب الحالة، إضافة إلى غياب تقنية حكم الفيديو "VAR" عن بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ربما بات وجودها ضرورة حتمية للكف من مثل هذه التدخلات، إضافة إلى الفصل في العديد من الحالات التحكيمية التي يشوبها الشك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عنف راموس لا يتوقف..لاعب بلزن ضحية جديدة لخشونته! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق