7 اخبار رياضية لا تفوتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

7 اخبار رياضية لا تفوتك

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 7 / 11 / 2018 العديد من الاخبار الهامة أبرزها الأهلى يؤدى مرانه بتونس فى حراسة الشرطة والخطيب يجتمع مع يوسف

جماهير الأهلى تحضر مران الفريق فى تونس قبل مواجهة الترجى

2c50317d8a.jpg

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي، على حضور مران الفريق، الثاني في تونس والمقام على الملعب الفرعي باستاد رادس، وجاء حضور جماهير النادي الأهلي لدعم اللاعبين والجهاز الفني والشد من أزرهم قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي.

فيديو.. دجلة يسحق الإسماعيلى بثلاثية فى الدورى

acc5b88eaf.jpg

حقق فريق وادي دجلة ، فوز كبير على نظيره الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الــ13 بمسابقة الدورى المحلى.

الأهلى يؤدى مرانه بتونس فى حراسة الشرطة والخطيب يجتمع مع يوسف

3274d392ca.jpg

يؤدى فريق الكرة الأول بالأهلى مرانه حالياً فى تونس، تحت حراسة مشددة من الشرطة هناك، فى الوقت الذى عقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة مطولة مع محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، تطرقت لأخر استعدادات الفريق لمواجهة الترجى المرتقبة.

كدمة خفيفة لإسلام محارب في مران الأهلي بتونس

ff05c65ffa.jpg

تعرض إسلام محارب، لاعب الأهلي، لكدمة خفيفة في القدم خلال المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس مساء اليوم، الأربعاء 

اتحاد الكرة يفتح مدرجات برج العرب لجماهير تونس مجانا فى مباراة المنتخب

26b8a99e73.jpg

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية، أنه تقرر رسمياً فتح المدرجات لجماهير تونس فى مباراتها أمام منتخب مصر مجانا ً فى اللقاء المقرر له 16 نوفمبر من الشهر الجارى فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، بناء على اتفاق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة و الجهات المعنية.

رسمياً ..50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر و تونس

201809080711111111.jpg

أسفر الاجتماع الأمنى للتنسيق لمباراة منتخب مصر و تونس و حضره عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ومنطقة الإسكندرية ممثلا ً عن اتحاد الكرة عن الاتفاق الرسمى على حضور 50 ألف مشجع للمباراة المقرر لها 16 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية من الشهر المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون.

أخصائى التغدية يقود تدريبات حراسة المرمى بالزمالك وإعداد خاص لـ"جنش "

b242eed9f2.jpg

قام  كونلي أخصائي التغذية وتحليل الاداء ، بالإشراف على تدريبات حراسة المرمى بفريق الزمالك خلال المران المسائى للفريق اليوم الأربعاء ، وغاب  توماس جروتر مدرب الحراس بسبب أزمة صحية يعانى منها .

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 7 اخبار رياضية لا تفوتك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق