الأهلي نيوز : كوارث الكاف في لقاء الأهلي والترجي .. وقرارات مغرضة تهدد النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي نيوز : كوارث الكاف في لقاء الأهلي والترجي .. وقرارات مغرضة تهدد النهائي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .


الأهلي نيوز : الكاف يتخبط وكيف تعلن صحافة تونس حكم لقاء الأهلي

الأهلي نيوز : إعلان حساب الترجي الرسمي والمواقع التونسية اختيار مهدي عبيد حكما للمباراة قبل إعلان الكاف لذلك -أمر غريب- ، اختيار ملعب برج العرب كإجراءات دخول عسيرة للترجي، فالترجي نفسه لعب البطولة العربية هنا وذهاب دور الثمانية الموسم الماضي، وعارف إن إجراءات الدخول للفرق المصرية هى كمان طويلة جدا، وليد صلاح الدين صرح لأون سبورت إن الاتحاد صاحب الأرض علشان يلعب لقائه في البطولة العربية احتاج ساعة إلا ربع لدخول الملعب لاجراءات أمنية.

الأهلي نيوز : إدارة المباراة من الحكم الجزائري -سيئة- لإنها مع بداية المباراة أدخل نفسه في أنواع من التوتر بعدم إنذار أيا من لاعبي الفريقين في أول نص ساعة المليئة بالاحتكاكات، مستدعاش كباتن الفرقتين علشان ينبهم على العنف الزايد ممكن يطور الأمور، اهتزازه في احتساب ركلة الجزاء الأولى الصحيحة في رأيي ادخله في نوع من أنواع الموازنات كلعبة خطر على الأهلي نفسه لإنك تحت إدارة حكم عرضة إنه يحتسب خطأ مغرض للترجي علشان يوازن الكفة. ركلة جزاء الترجي صحيحة واستوجبت إنذار الشناوي
الأهلي نيوز : لماذا تأخر الكاف في إعلان عقوبات الترجي

الأهلي نيوز : ما بعد المباراة، إنذارات الزوادي وكوم صحيحة، حالة كوم طرد مباشر طبعا عند بعض الحكام، وأي رفع للإنذار يبقى عمل مغرض ، تأخر إعلان قرارات مباراة بريميرو دي أوجوستو اللي انتهت من أسبوعين وإعلان قرارات مباراة الأهلي اللي انتهت من تلات أيام “مغرض ، 8- استدعاء كارتيرون للتحقيق مبهم.، في إبهام وتخبط شديدين من الكاف الحقيقة في الأمور دي، الإبهام ده عند المصادر نفسها في الكاف إنهم ما عندهمش آلية لاتخاذ القرار والقرارات الصادرة للتهدئة والترضية ، النهائي بقى ملوث وقذر، رادس اللعب فيه مش هيبقى كورة قد ما هيبقى نفسي، الحكم عليه ضغط نفسي شخصي لأحداث توازن دون شك، هنشوف كارتيرون إزاي هيحط خطة يعزل بيها الحكم والترجي عن دخول المباراة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي نيوز : كوارث الكاف في لقاء الأهلي والترجي .. وقرارات مغرضة تهدد النهائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق