مدرب مولودية الجزائر: استثمرنا أخطاء النصر السعودي ولعبنا للفوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب مولودية الجزائر: استثمرنا أخطاء النصر السعودي ولعبنا للفوز من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

 

 أكد عادل عمروش، المدير الفني لنادي مولودية الجزائر، أن فريقه واجه مضيفه النصر السعودي بنية الفوز، وليس من أجل تحقيق نتيجة أخرى.

وتغلب مولودية الجزائر 1 / صفر على مضيفه النصر اليوم الأربعاء بملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب الدور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال عمروش، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "لا يوجد هناك مدربا يبني خططه على الخسارة أو التعادل، فلسفتي تقوم دوما على الفوز بالمباراة مهما كان حجم المنافس".

وأضاف " أعرف لاعبي النصر والفكر الخططي لمدربه، المباراة تلعب على مراحل، وتعاملنا مع تغييراتها بتعديل الأسلوب التكتيكي. الاستحواذ على الكرة هو نوع من الدفاع، لم نلعب على الكرات المرتدة، بل لعبنا على أخطاء النصر واستثمرناها".

وأشاد عمروش بلاعبي المولودية الذين تأقلموا مع ظروف المباراة، رغم نقص الخبرة لدى البعض منهم.

واستطرد المدرب الجزائري قائلا "كنت أعرف أن لاعبي النصر هم أكثر نضجا من الناحية التكتكية مقارنة بلاعبي المولودية بالنظر لخبرتهم، لكن منطق كرة القدم يحدده الميدان، اليوم نحن من فاز وحظ أوفر للنصر".

أشار عمروش إلى أن عمله مع المولودية مازال في بدايته على اعتبار أنه يقود الفريق للمباراة الثانية فقط، منوها أن اللاعب الجزائري عاطفي جدا وبإمكانه الفوز في أي مكان والانهزام في اي مكان أيضا.

من جهة اخرى، أكد جوزيه كارينيو، المدير الفني لنادي النصر، أن الفريق يكفيه فوز واحد للعودة إلى الطريق الصحيح، مشددا على أن لاعبيه جاهزون للخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجدون بها.

وقال كارينيو "حاولنا مرارا التسجيل، تارة على الأطراف، وتارة في العمق. الفريق الجزائري كان جيدا من الناحية الدفاعية. استقبلنا هدفا عن طريق الخطأ، كما تأثرنا ذهنيا بعد التعادل ضد الفيحاء والخسارة أمام الأهلي في الدوري السعودي".

وبدا كارينيو واثقا من قدرة النصر على تعويض خسارة الذهاب في مواجهة الإياب، لافتا أن الفريق لديه الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء وإعداده بصورة جيدة لمباراة العودة.

يشار أن مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والنصر السعودي تلعب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب مولودية الجزائر: استثمرنا أخطاء النصر السعودي ولعبنا للفوز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق