ياسر المحمدى : جلسة مع مسئولى الزمالك لإنهاء أزمة المستحقات و أفريقيا للأهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ياسر المحمدى : جلسة مع مسئولى الزمالك لإنهاء أزمة المستحقات و أفريقيا للأهلى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

أكد حسين ياسر المحمدى لاعب فريق الزمالك السابق، على عقده جلسة مع هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمسئول عن ملف القضية بالزمالك خلال اليومين القادمين لتسوية المبالغ المستحقة لديه وإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة بعد التنازل على بعض من المبالغ المالية الكبيرة .

وأضاف حسين ياسر خلال حديثة لقناة أون سبورت لبرنامج ملعب أون الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر أن تجربته مع فريق وادى دجلة الموسم الماضى أنتهت  بسبب قصر الفترة التى تواجد بها بالنادى والتى جاءت بعد طلب صديقه أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق دجلة فى ذلك الوقت ولكن التجربة لن تكتمل .

وأوضح حسين ياسر أنه يتمنى حصد فريق الأهلى لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى بالمباراة التى تجمعهم الجمعة القادمة باستاد رادس وأن لاعبيه قادرين على رفع الكأس برادس  ولكن الامر صعب على الفريق الاحمر بسبب لعب المباراة النهائية بتونس .

ويلاقى الاهلى فريق الترجى التونسى باستاد رادس ضمن مباراة الاياب من نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا فيما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار نجم الزمالك السابق أن المنافسة هذا الموسم على بطولة الدورى الممتاز لم تحسم بعد بسبب قوة فرق المقدمة وعلى رائسهم الاهلى والزمالك ولكن الاخير يشهد أداء جيد خلال مبارياته السابقة وأحتلال قمة ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم حتى الان .

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ياسر المحمدى : جلسة مع مسئولى الزمالك لإنهاء أزمة المستحقات و أفريقيا للأهلى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق