“مباشر الان” مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 122 Ertuğrul عبر موقع النور تي في وقناة trt التركية بالترجمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“مباشر الان” مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 122 Ertuğrul عبر موقع النور تي في وقناة trt التركية بالترجمة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

مع بداية الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل التركي، يعود محبي هذا العمل الدرامي التاريخي إلي الأجواء المميزة التي يقدمها لهم هذا المسلسل، ومن خلال المقالة سنتعرف عن موعد عرض الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل “122 Ertuğrul” وتردد القنوات الناقلة لها، وقد أعلنت قناة TRT التركية صاحبة العرض الأول للمسلسل عن برومو خاص بالجزء الخامس الذي ستبدأ الحلقة الأولى منه اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2019 بعد كان من المقرر أن تبدأ خلال شهر أكتوبر الماضي.

قيامة أرطغرل Ertuğrul الجزء الخامس من المتوقع أن يشهد بداية نضوج “عثمان” الذي كان طفلاً في الجزء الرابع، كما هناك العديد من الصراعات التي سوف تجدد مرة أخرى، ورغم نجاح المسلسل الكبير إلا أن هناك حالة من الجدل يثيرها، خاصة أن بعض المؤرخون يرون أن هناك أحداث كثيرة به لا يوجد لها مصادر أو مراجع وهناك الكثير من الخيال الدرامي والأكاذيب التاريخية، وهو ما دافع عنه مخرج العمل الذي أكد أن المسلسل يحكي قصه مستوحاه من قصه حقيقيه وان ليس جميع أحداثه حقيقيه، وأن هناك تدخل درامي من أجل جمالية العمل.

ارطغرل 122 موقع النورارطغرل 122 موقع النور

وبعيداً عن الوقائع والأحداث في مسلسل ارطغرل فأن لديه محاسن كثيرة، حيث أن المسلسل يأتي في وقت يتم فيه تشويه التاريخ الإسلامي، ويحاول العمل تحسين المفاهيم وبث في نفوس المتابعين القوة والعزيمة والأمل في ظل واقع مزري تعيشه الدول الإسلامية، والمسلسل به الكثير من الانتصارات والفتوحات وهو الأمر المحروم منه المشاهد الآن، ويمتاز المسلسل بالخطاب الديني الملهم وقيمة التوكل على الله.مسلسل ارطغرلمسلسل ارطغرل

مسلسل ارطغرل الحلقة 122

الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل ستكون الحلقة الأولى من الجزء الخامس وقد قامت قناة TRT بالإعلان عن الموسم الجديد للمسلسل من خلال البرومو المتواجد بالأسفل.

تردد قناة trt التركية

قناة تي أر تي تنقل حلقة واحدة من المسلسل أسبوعياً كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الرياض، وهذا هو تردد القناة.تردد قناة trtتردد قناة trt

أسم القناة التردد القمر
TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

هذه هي القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل مترجم إلي اللغة العربية على النايل سات.

أسم القناة التردد القمر
Qatar TV 10719 V 2750011604 V 27500 نايل ساتسهيل سات
4Shbab TV Egypt 11315 V 27500 نايل سات
TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E

ولم يتأكد بعد عرض قناة دعوة الفضائية للجزء الخامس من مسلسل ارطغرل، وكانت قناة دعوة تعرض الجزء الرابع من المسلسل بعد عرضه على قناة تي ار تي بأربع وعشرون ساعه فقط، وسنتاكد في خلال الساعات القادمة من عرضه على القناة المصرية أم لا.

تأجيل عرض الحلقة 122

ارطغرل 122ارطغرل 122

وتفاجئ مشاهدو المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” بعرض القناة برنامج للمسابقات التاريخية في موعد عرض المسلسل عبر شاشتها يقدمه أنجين آلتان بطل العمل، تم تأجيل عرض مسلسل قيامة ارطغرل وأولي حلقات الجزء الخامس إلي يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 7 نوفمبر وقد قامت القناة باستغلال نجاح العمل وأدرجت برنامج يقدمه بطل المسلسل خاص بالمسابقات التاريخية.

يوجد عدة تغييرات في ديكورات العمل وملابس الممثلين، مع تواجد الكثير من الوجوه الجديدة التي لم تسبق لها المشاركة في الأجزاء السابقة من العمل، وذلك حسب التقارير الآتية من داخل مقر تصوير الجزء الخامس.

يُذكر إن مسلسل “قيامة أرطغرل” بات من أنجح المسلسلات التلفزيونية التركية التي نالت شهرة واسعة وحققت ملايين المشاهدات داخل وخارج تركيا على مدار المواسم السابقة من العمل.

وشهد الجزء الرابع من مسلسل “قيامة أرطغرل” أحداث درامية وتاريخية مثيرة، قفزت بالعمل لقمة الهرم الدرامي في تركيا من حيث نسب المشاهدات، ويتبقى ثلاثة أيام على عرض الحلقة الأولى من العمل التركي الشهير على التلفزيون وينتظر الملايين من المشاهدين هذا العمل بالكثير من الصبر والترقب.

ويتم تصوير حلقات الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل في ميادين تصوير مختلفة عن الجزء الرابع، ستكون في الجزء الأسيوي من العاصمة أسطنبول.

وشهد الموسم الرابع من مسلسل “قيامة أرطغرل” نجاحاً جماهيرياً جارفاً خاصة في المنطقة العربية، وتم تسليط الضوء من خلال الجزء الماضي على صراعات القبائل التركية فيما بينها.

وحقق مسسلسل “قيامة أرطغرل” ارباح تخطت الـ 350 مليون دولار من خلال عرضه في أكثر من 60 دولة حول العالم، وبسنب مشاهدة تخطت حاجز المليار.

ويقدم أنجين ألتين بطل عمل “قيامة أرطغرل” في برنامج للمسابقات التاريخية على شاشة قناة trt، حيث حاولت القناة استغلال النجاح الكبير الذي حققه من وراء مسلسل “أرطغرل” وسيقدم البرنامج اسبوعياً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “مباشر الان” مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 122 Ertuğrul عبر موقع النور تي في وقناة trt التركية بالترجمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق