نهائي إفريقيا - يوسف: قادرون على تعويض الغيابات أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جميع لاعبي فريقه جاهزون لخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة على ستاد رادس.

وأوضح يوسف في تصريحات للصحفيين: "الجهاز الفني يعمل على إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب بدنيا وفنيا بعد أن تأكد من أن الاتحاد الإفريقي لن يلغي العقوبات السابقة بخصوص مباراة الذهاب على كلا الفريقين".

وتابع "لم نتوقف عند تغيير ملعب التدريب أو غيره من الأمور من أجل التركيز وعدم الإنشغال بأي شيء خارج المباراة".

وأضاف يوسف "لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في تشكيل الفريق وهناك بدائل قادرة على تعويض غياب وليد أزارو خاصة أن ثنائي الهجوم مروان محسن وصلاح محسن كلاهما لاعبان دوليان في منتخب مصر، كما أن الفريق عانى من غياب جونيور أجاي وعلي معلول ونجح في تعويض غيابهما".

وأكمل "نعمل على تحفيز اللاعبين بدون ضغوط مع التحضير لأكثر من سيناريو للمباراة".

وأتبع "الجهاز الحالي بدأ المشوار الإفريقي بصعوبة والفريق معه نقطة واحدة في دوري المجموعات ونجحنا في تدارك الأمر ووصلنا بالفريق إلى النهائي وهو ما يؤكد جدية الجميع في المنافسة على اللقب".

وأتم تصريحاته "أوجه الشكر إلى الجماهير التي حرصت على دعم الفريق في مرانه الثاني على ملعب رادس الفرعي، لأنهم القاسم الأساسي في كل بطولات الأهلي وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونعود بكأس البطولة".

طالع أيضا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نهائي إفريقيا - يوسف: قادرون على تعويض الغيابات أمام الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق