3 لاعبين يثيرون الرعب بين جماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الخوف والرعب تنتاب جماهير النادي الأهلي قبل ساعات قليلة من النهائي المرتقب أمام الترجي التونسي في لقاء الإياب الذي سيقام الجمعة المقبل على ملعب "رادس".

الرعب والقلق ليس بسبب حالة الشحن الجماهيرية أو بسبب الغيابات التي تضرب صفوف المارد الأحمر بعد تأكد غياب الثنائي أحمد فتحي ووليد أزارو، ولكن هناك سبب آخر يدعو الجماهير للخوف ألا وهو الأخطاء المتكررة من بعض اللاعبتين والتي سبق وأن أضاعت على الأهلي ألقاب  عديدة كان آخرها النسخة الماضية.

ويرصد "الكابتن" 3 لاعبين يتسببون في رعب الجماهير الحمراء بسبب أخطائهم العديد وخاصةً في المباريات الحاسمة.

محمد الشناوي 

رغم تألقه وتمكنه من الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي للفريق إلا أنه اعتاد ارتكاب الأخطاء القاتلة في المباريات الأخيرة لعل أبرزها الخطأ القاتل في مباراة إياب نصف النهائي أمام وفاق سطيف، وتدخل الخاطىء ضد يوسف البلايلي جناح الترجي في مباراة ذهاب النهائي قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء ضده.

 

سعد سمير 

مصدر قلق دائم لجمهور الأهلي خاصةً بعدما أضاع على الأهلي فرصة الفوز بكأس مصر عام 2016 بثلاثة أخطاء قاتلة أمام الزمالك.

كما تسبب في خسارة النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما ارتكب خطأ فادح أمام اشرف بنشرقي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي الذي نجح في التغلب على رقابته قبل أن يسدد رأسية في المرمى.

 

محمد هاني 

يدخل هاني تشكيل الأهلي أساسياً ليعوض غياب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق وأحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها كارتيرون بسبب الإصابة.

ورغم إمكانيات هاني الجيدة هجومياً لكنه يعاني كثيراً على الجانب الدفاعي وسبق وأن ارتكب عدة أخطاء قاتلة لعل أبرزها هدف أورلاندو بيراتس في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية 2015 والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 3 لاعبين يثيرون الرعب بين جماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق