مدرب توتنهام: تدريب ريال مدريد لا يهمني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب توتنهام: تدريب ريال مدريد لا يهمني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن إصابة لاعب وسط الفريق موسى ديمبيلي، مشيرًا لأنه يأمل بعودته في بداية العام القادم، وهذا الأمر يعتمد على ردة فعله بعد الإصابة، لكنه يأمل بأن يعود بأسرع وقت ليساعد في الفوز في المباريات.

وقال بوتشيتينو خلال تصريحات صحفية: "نحن نفتقد جميع لاعبينا حينما يتعرضون للإصابة، خلال 13 يوم لعبنا 5 مباريات، بكل يومين ونصف نحن نُنافس، اللاعبون يبذلون مجهوداً كبيراً وأنا سعيد لذلك، وكذلك يجب أن أشيد بدور الطاقم لمساعدتهم اللاعبين بكل مباراة".

وأردف بالحديث عن إشاعات إرتباطه بتدريب ريال مدريد الإسباني، قائلاً: "أنا مُركزٌ تماماً بعملي هنا في توتنهام، الإشاعات تظهر كل يوم".

وواصل: "الأهم بأن الناس عليهم أن يعلموا بأنني مركز هنا في توتنهام ومسؤولي عن هذه الوظيفة، الجماهير عليها أن تعرف مدى تركيزي بآداء مهمتي هُنا ولمساعدة الفريق لتحقيق ما يرغبون به".

وتابع: "الإشاعات لا تظهر فقط في توتنهام بل في جميع الفرق، لذلك لا يمكننا القيام بأي شيئ حول ذلك".

وواصل بالحديث عن الفوز على فريق بي إس إندهوفن الهولندي قائلاً: "لقد كان ذلك رائعاً، أعتقد بأننا لعبنا بشكل مميز وصنعنا العديد من الفرص، البداية كانت صعبة ولكننا سعداء".

وأكمل: "نرى بأن ما حدث مكافأة، لقد إستحقينا الفوز وآملنا لازلت موجودة ونأمل أن نستمر بدوري ابطال اوروبا، أنا متفائل جداً ولن أستسلم".

واختتم بوتشيتينو عن الملعب الجديد للسبيرز: "بكل تأكيد نحن نشعر بخيبة أمل لأننا لا نلعب في ملعبنا، ولكن ما يقوم به المالك دانييل ليقي هو من أجل الجماهير والأجيال القادمة، علينا أن نتحلى بالصبر لأسابيع أو أشهر حتى ينتهي الملعب".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب توتنهام: تدريب ريال مدريد لا يهمني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق