الأرجنتيني كابا منزعج من فلسفة سولاري في قيادة الريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأرجنتيني كابا منزعج من فلسفة سولاري في قيادة الريال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

الأرجنتيني كابا منزعج من فلسفة سولاري في قيادة الريال
أ نشر في الشروق الجديد يوم 08 - 11 - 2018

عرب نجم كرة القدم والمدرب الأرجنتيني السابق آنخل كابا، عن اعتقاده بأن مواطنه سانتياجو سولاري المدير الفني المؤقت لريال مدريد، لم يكشف بعد عن رؤيته الفعلية بالنسبة للفريق.
وقال كابا ، في تصريحات إعلامية أدلى بها اليوم الخميس ، : "لم أرحب بما قاله عندما سألوه بشأن فكرته عن كرة القدم أو أسلوبه حيث قال : كرتان وفوز. لا أعتقد هذا أمرا عقلانيا. أرى أنه قال ما يريد الناس سماعه وليس ما يراه هو فعليا".
وأضاف : "اندهشت مما قاله. ولكن ربما قاله لأن هذا ما يريد الناس سماعه... تحدثت إليه منذ وقت طويل وذلك على متن طائرة خلال رحلة من مدريد إلى بوينس آيرس. أعتقد أنه يحب كرة القدم الجيدة. ولكنني أتفهم أنه عندما يقول مدرب : أريد اللعب بشكل جيد ، فإنه يتعارض مع التفكير السائد. سولاري لا يرغب في الصدام".
وتولى سولاري تدريب الفريق الأسبوع الماضي بشكل مؤقت بعد إقالة جولين لوبيتيجي.
وفي المؤتمر الصحفي الأول له بعد توليه المسؤولية ، لخص سولاري توجهه بعبارة أثارت دهشة الجميع ،حيث قال : "فلسفتي هي الذهاب إلى ميليا واللعب بكرتين".
وفي المباريات الثلاث التي قاد فيها الفريق حتى الآن ، حقق سولاري الفوز في المباريات الثلاث وسجل الفريق سبعة أهداف في هذه المباريات ولم تهتز شباكه بأي هدف.
ولكن الفريق خاض هذه المباريات أمام فرق أقل منه في المستوى،كما لم يقدم الفريق عرضا قويا في هذه المباريات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأرجنتيني كابا منزعج من فلسفة سولاري في قيادة الريال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق