"واه واه يا بوووي".. "مرثا" أول مدربة كاراتيه في الصعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"واه واه يا بوووي".. "مرثا" أول مدربة كاراتيه في الصعيد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

"واه واه يا بوووي".. "مرثا" أول مدربة كاراتيه في الصعيد
أسماء منتصر نشر في البوابة يوم 08 - 11 - 2018

نموذج يجسد روح التحدى، والإرادة للمرأة الصعيدية التى تمكنت من دخول الساحة الرياضية بجدارة وقوة لتثبت نفسها، وتضع بصمتها الخاصة، وترفع علم بلدها عاليًا فى المحافل الرياضية.
استطاعت مرثا نعيم، 25 سنة، خريجة كلية التربية الرياضية، أن تكون أول صعيدية مدربة للكاراتيه للفتيات والأطفال، وشاركت فى العديد من الدورات التدريبية. وتقول مرثا: «أحلامى أخلى كل بنت تجيب حقها بإيديها وإننا نخلق فى الفتيات الصغيرة روح الثقة والدفاع عن النفس وكمان فى التدريبات بعمل تدريبات مشتركة بين الأولاد والبنات الصغار حتى تستطيع الفتيات الصغيرة أن تتعلم فنون المواجهة، إذا لزم الأمر للدفاع عن نفسها، وهدفى أن البنت تبقى ماشية فى الشارع مش خايفة، وكثيرا ما تتعرض الفتيات للمضايقات فى الشارع».
وعن أحلامها اختتمت: «فى البداية كنت أريد الفوز بالبطولات، والآن أصبح هدفى الوصول لمنصات التتويج العالمية وتحقيق ذهبية لمصر، وأتمنى نشر ثقافة الفنون القتالية بين الفتيات خاصة الملاكمة والكاراتيه، وتعريف الفتيات على هذه الرياضات ذات الفاعلية الكبيرة فى الدفاع عن النفس».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "واه واه يا بوووي".. "مرثا" أول مدربة كاراتيه في الصعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق