بيلجريني: لا توجد إصابات في وست هام.. وقد نتعاقد مع لاعبين في يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيلجريني: لا توجد إصابات في وست هام.. وقد نتعاقد مع لاعبين في يناير من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

 

أكد مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، أنه لا توجد إصابات جديدة في الفريق.

وقال بيليجريني في تصريحات صحفية: "هدرسفيلد تاون لعبوا عدة مباريات جيدة هذا الموسم و لكن الحظ لم يكن معهم لتحقيق الفوز، و لكنهم استطاعوا تحقيق الفوز على فولهام و هذا سيجعل المواجهة صعبة".

وأضاف: "أداء الفريق في بداية الموسم كان سيء و لكن الآن الأداء و العمل بين اللاعبين في الملعب أفضل، في بعض المباريات كنا بحاجة للحظ للفوز".

وواصل بالحديث عن ديكلاين ريس: "لدى ديكلان الكثير من الإمكانيات للوصول إلى المستوى الذي يريده. يتعلم الكثير من الأشياء بسرعة كبيرة ويحسن من أدائه في كل مباراة. آمل أن يكون لاعبًا كبيرًا في السنوات القادمة، إنه مركزه موقع تكتيكي مهم للغاية بالنسبة للفريق وأعتقد أنه يملك الكثير من الإمكانيات".

وتابع: "إنه ناضج لعمره كلاعب. يحاول اللاعبون الشباب القيام بما يعتقدون أنه الأفضل، لكن ديكلان دائماً ما يستمع إلى ما نقوله له، إذا قارنته الآن بمباراته الأولى فهو يقوم بعمل جيد ويتحسن في كل مباراة".

وعن جرادي ديانجانا علق بقوله: "من المهم للاعبين الشباب مثل جرادي أنه يجب أن يكون لديه شخصية ليقوم بما يفعله في التدريبات في كل مباراة ويقوم بذلك في كل مباراة أكثر من ذلك بقليل".

وأكمل: "في البداية يقدّر الجميع ما تفعله لأنهم لم يروك من قبل، ولكن الآن يجب عليه أن ينمو خطوة أخرى وأن يكون له تأثير في كل مباراة يلعبها".

واستطرد: "من المهم أن نفوز على هدرسفيلد لأننا نحتاج للنقاط بسبب البداية السيئة، نعتقد أننا قادرون على القيام بذلك لكنهم سيقاتلون من أجل كل كرة، لقد فازوا فقط بأول مباراة لهم أمام فولهام وخسروا 1-0 أمام ليفربول، يجب ان نلعب مباراة كاملة اذا اردنا الفوز".

وأشار بقوله: "هدفنا هو استعادة النقاط التي فقدناها في البداية، لدينا 24 نقطة يمكننا الحصول عليها قبل أن نكمل الجولة الأولى ونريد أكبر عدد ممكن لضمان أن ننهي الموسم في مركز جيد".

واختتم بيليجريني بالحديث عن التعاقد مع لاعبين في يناير قائلاً: "سيعود لنا بعض اللاعبين من الإصابات بشكل مبكر ولكن في حال احتاج الفريق للاعب في مركز بسبب إصابة خطيرة سنحاول التعاقد مع لاعب".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيلجريني: لا توجد إصابات في وست هام.. وقد نتعاقد مع لاعبين في يناير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق