رونالدو يؤكد عدم أحقية مانشستر يونايتد فى الفوز على يوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى على عدم أحقية مانشستر يونايتد فى الفوز على السيدة العجوز، خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وانتهت بفوز قاتل للشياطين الحمر 1-2.

 

قال رونالدو فى تصريحات بعد المباراة، :" مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا يستحق عليه الفوز، ولم يتعلق الأمر بالحظ فقط، لأن كل فريق يصنع حظه.. كانت هدية منا".

أضاف الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا خلال تصريحاته، مؤكداً على أن تشامبيونزليج بطولة إستثنائية محذراً من الإسترخاء ويمكن أن يحدث أى شيء خارج التوقعات على حد وصفه.

وعن هدفه الرائع الذى سجله داخل شباك مانشستر يونايتد علق قائلاً، :" لم ألاحظ أن الهدف كان مذهلا، إلا عندما شاهدته في الإعادة.. كنت سعيدا بالهدف، لكني شعرت بالإحباط لأنه كان يمكن الفوز بسهولة بثلاثة أو أربعة أهداف".

وكان كريستيانو رونالدو قد منح يوفنتوس التقدم ضد مانشستر يونايتد فى الدقيقة 65 قبل أن يسجل مانشستر يونايتد هدفين ويقتل المباراة ويقتنص نقاطها الثلاثة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونالدو يؤكد عدم أحقية مانشستر يونايتد فى الفوز على يوفنتوس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق