هجوم عنيف من «كاف» على كارتيرون وأزارو وحكم النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هجوم عنيف من «كاف» على كارتيرون وأزارو وحكم النهائي من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بيانًا اليوم، الخميس، على هامش افتتاح اجتماع اللجنة الفنية والتطوير شن من خلاله هجومًا عنيفًا على الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف، حكم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، وكذلك الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، ومديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وجاء في البيان على لسان الاتحاد الإفريقي :"بالنظر للأحداث الأخيرة، العنف في الملاعب، رفض الحكام استخدام VAR، لاعب مزق قميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد الرئيس على عزمه تطبيق إصلاحات متعددة. بالرغم من إيقاف 26 حكماً والتحقيقات الجارية، يعتقد الرئيس أن مازال بعيداً عن أهداف تطهير CAF".

 

وإلى نص البيان كاملاً:

 

افتتح رئيس CAF أحمد أحمد يوم الخميس 8 نوفمبر 2018 اجتماع اللجنة الفنية والتطوير بالقاهرة، مصر، مشيراً لأهمية اللجنة في تطوير كرة القدم الأفريقية.

 

بالنظر للأحداث الأخيرة، العنف في الملاعب، رفض الحكام استخدام VAR، لاعب مزق قميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد الرئيس على عزمه تطبيق إصلاحات متعددة. بالرغم من إيقاف 26 حكماً والتحقيقات الجارية، يعتقد الرئيس أن مازال بعيداً عن أهداف تطهير CAF

 

الرئيس كلف رئيس اللجنة الجديد ليوديجار تينجا والأعضاء الـ14 بالمناقشة فيما بينهم والخروج بتوصيات واضحة ومحددة قصيرة ومتوسطة المدى. رئيس CAF طالب اللجنة أيضاً بمنح الضوء الأخضر للتطوير وتطبيق المشروعات التي تسهم في استعادة كرة القدم الأفريقية لمكانتها المستحقة على الصعيد العالمي.

 

وذكر الرئيس اللجنة بإعادة الهيكلة القانونية للاتحادات الإقليمية للمناطق والتي تحولت لهياكل للتطوير والتنمية، وأعلن أيضاً قرار اتخاذ قرارات مشتركة للقارة مع FIFA، كنتيجة للاجتماع التنسيقي الذي تم مؤخراً.

 

وفي الختام رحب رئيس CAF أحمد بالأعضاء الجدد المسئولين عن تطوير الكرة النسائية، صفية عبد الدايم رئيس لجنة الكرة النسائية، وميسكريم تاديسي جوشيمي مدير إدارة الكرة النسائية.

 

من جانبه أشاد رئيس اللجنة تينجا برئيس CAF لتبادل المشاعر والثقة التي وضعها في قدرات الأعضاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هجوم عنيف من «كاف» على كارتيرون وأزارو وحكم النهائي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق