أندرلخت يودع الدوري الأوروبي إثر الهزيمة أمام فناربخشه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أندرلخت يودع الدوري الأوروبي إثر الهزيمة أمام فناربخشه من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

بات البطل السابق أندرلخت البلجيكي أول فريق يتأكد خروجه من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم ،بعدما خسر أمام مضيفه فناربخشه التركي صفر / 2 اليوم الخميس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة.

وافتتح الفرنسي ماثيو فالبوينا التسجيل لفناربخشه في الدقيقة 71 ثم صنع اللاعب الهدف الثاني للفريق ، والذي سجله مايكل فري في الدقيقة 74 من المباراة التي شهدت أيضا طرد زكريا بقالي من صفوف أندرلخت في الدقيقة 79 .

وتأكد خروج أندرلخت ، المتوج بلقب البطولة عام 1983 تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي ، من دور المجموعات حيث تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع ،بينما رفع فناربخشه رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف دينامو زغرب الكرواتي الذي يلتقي سبارتاك ترنافا (صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط) في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويمكن لدينامو زغرب حسم تأهله إلى دور ال32 اليوم بالفوز على منافسه السلوفاكي.

وفي المجموعة العاشرة ، تغلب أستانا الكازاخستاني على ضيفه يابلونك التشيكي 2 / 1 ، ليرفع أستانا رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة ،ويتجمد رصيد يابلونك عند نقطتين في المركز الرابع الأخير.

وتجمع المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها اليوم دينامو كييف الأوكراني ، صاحب المركز الثاني برصيد خمس نقاط ، ورين الفرنسي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أندرلخت يودع الدوري الأوروبي إثر الهزيمة أمام فناربخشه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق