ريمونتادا وحيدة بين الأهلى والترجي على ملعب رادس.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ريمونتادا وحيدة بين الأهلى والترجي على ملعب رادس.. فيديو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

يلتقى فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة غدا الجمعة فريق النادى الأهلى نظيره فريق الترجى على ملعب استاد رادس فى إطار مباراة الإياب بنهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتغلب المارد الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الإفريقي.

ولم تشهد مواجهات الفريقين فى البطولات الخاضعة تحت عباءة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سوى ريمونتادا وحيدة للمارد الأحمر نجح خلالها الأخير بالعودة مجددا إلى اللقاء وتسجيل هدفين فى مرمى الفريق التونسي.

فى ربع نهائى نسخة عام 2017 من دورى أبطال أفريقيا نجح فريق الترجي فى تسجيل هدفه الأول بشباك شريف إكرامى حارس الشياطين الحمر عن طريق طه ياسين الخنيسي من ركلة جزاء.

لم يستسلم المارد الأحمر ونجح الثنائى التونسي على معلول والنيجيرى آجايي فى قلب الطاولة على الترجى وإحراز هدفين فى قلب رادس وأصاب جماهيره بالصدمة.

ويتأهل الشياطين الحمر إلى المربع الذهبى بعدما تعادل فى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب برج العرب فى الإسكندرية بهدفين لكل منهما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريمونتادا وحيدة بين الأهلى والترجي على ملعب رادس.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق