بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهام

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

كرّر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس التزامه مع النادي ما يمثل اعترافا قصيرا بوجود تكهنات تربط بينه وبين الانتقال لريال مدريد الاسباني.

وأقال ريال مدريد مدربه يولن لوبتيجي، الأسبوع الماضي، وكانت تصريحات بوكيتينو الأخيرة بأنه يشعر "بأسوا احساس" مع توتنهام مقارنة بأول اربع سنوات ونصف مع النادي بمثابة الشرارة التي اشعلت
نيران الشائعات بانه قد يشق طريقه في النهاية الى اسبانيا.

واليوم، أعلن المدرب الأرجنتيني أنه ليس لديه اهتمام بتولي منصب مدرب ريال وحاول تبديد فكرة انه ليس سعيدا بشأن تأجيل استكمال تشييد الاستاد الجديد.

وقال بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي قبل التوجه لمواجهة كريستال بالاس بعد غد السبت في الدوري الانجليزي الممتاز "جماهيرنا تود ان تعرف انني في غاية التركيز مع توتنهام وان ابذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على تحقيق ما يريد.

"توالي الشائعات يحدث ليس فقط في توتنهام ولكن في كافة الفرق ولا يمكن ان تفعل اي شيء حياله".
واشار المدرب ايضا ان النادي كان محظوظا لان يلعب مبارياته على ارضه على استاد ويمبلي بينما يتم استكمال تشييد استاده الجديد.

وكان من المقرر ان ينتقل الفريق للاستاد الجديد الذي يسع 62 ألف متفرج هذا العام لكن هذه الخطوة تأجلت للعام المقبل ولم يتم تحديد اي موعد رسمي.

وقال بوكيتينو "يجب ان نكون ممتنين لويمبلي لانه وبدون ويمبلي فأين كنا سنلعب؟ اعتقد اننا يجب ان نكون في غاية الامتنان لان بوسعنا ان نلعب في لندن قريبا من وايت هارت لين وبالقرب من ملعب
التدريب الخاص بنا.

"هذه مزية كبيرة بالنسبة لنا. لكننا نشعر بالإحباط بالطبع لان هذا ليس ملعبنا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق