حقيقة تورط "كارتيرون" في واقعة "أزارو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حقيقة تورط "كارتيرون" في واقعة "أزارو"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

شهدت مباراة التي جمعت بين نادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أحداث مثيرة سواء خلال المباراة من ارتكاب أخطاء تحكيمية وطريقة اللاعب، مرورًا برواد منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

ولم يحسم حتى الأن الجدل بين مباراة الذهاب والتي أقيمت في الإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي على نظيره التونسي بنتيجة (3-1).

وكانت بداية الأزمة بعد إيقاف وليد أزارو، مهاجم الأهلي لمدة مباراتين، بسبب قيامه بتمزيق قميصه خلال اللقاء، وهو ما اعتبره "الكاف" سلوكًا غير أخلاقي من اللاعب، وتغريم النادي 20 ألف دولار، ودعوة المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي للمثول أمام المجلس التأديبي لجلسة استماع بخصوص مزاعم السلوك غير الرياضي، وأيضًا إيقاف مهدى عبيد حكم لقاء الأهلي والترجى.

وكان رئيس "الكاف"، قد أصدر بيان صادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعقيبًا على الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والترجي، مشيرًا إلى العديد من حالات الخروج عن قانون كرة القدم في الملاعب الإفريقية سواء من قبل اللاعبين، أوالجماهير، أوالحكام، أوالمدربين.

وألمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتورط "كارتيرون"، المدير الفني للفريق في واقعة تمزيق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق لقميصه، والتي أُوقف بسببها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حقيقة تورط "كارتيرون" في واقعة "أزارو" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق