الجمهورية: فتحي «زهق» من جروس .. وتحذيرات بيضاء للاعبين قبل لقاء الإنتاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجمهورية: فتحي «زهق» من جروس .. وتحذيرات بيضاء للاعبين قبل لقاء الإنتاج من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

الجمهورية: فتحي «زهق» من جروس .. وتحذيرات بيضاء للاعبين قبل لقاء الإنتاج
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 09 - 11 - 2018

طالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه بضرورة مواصلة سلسلة تحقيق النتائج الإيجابية والانفراد بقمة ترتيب الدوري العام.. جاء ذلك قبل المباراة المرتقبة للفريق غدا أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الرابع عشر للمسابقة المحلية علي ملعب السلام.
أكد جروس خلال اجتماعه باللاعبين أن المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق كما يتصورها البعض لذا فإنه من الضروري خوض المواجهة بمنتهي الجدية منذ البداية حيث انه يعرف كل صغيرة وكبيرة عنه بعد المواجهة التي جمعتهما في مسابقة كأس مصر.
طالب الخواجة بالتركيز في إنهاء الهجمات ومحاولة التأمين الدفاعي خاصة وأن المنافس يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين لذا فإن اللقاء لا يقبل القسمة علي اثنين.. ولابد من تحقيق الانتصار لمواصلة التحليق علي قمة الترتيب.
أوضح ان من أبرز السلبيات التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات هي التسرع في إنهاء الهجمات بالإضافة إلي عدم التركيز أمام المرمي مما يتسبب في ضياع العديد من الفرص السهلة جدا.
سادت حالة من التفاؤل الجهاز الفني بعد شفاء الكونجولي كابونجو كاسونجو من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وبات جاهزا لخوض المباراة منذ البداية حيث انه يعد من الأعمدة الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة.
من ناحية أخري قرر مصطفي فتحي الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد تجميده المستمر من جانب جروس وعدم منحه فرصة المشاركة في المباريات رغم مطالبته بذلك أكثر من مرة عن طريق مسئولي القلعة البيضاء.
وتحدث مصطفي فتحي مع زملائه داخل النادي حيث أكد لهم أنه قرر بشكل نهائي الرحيل في يناير المقبل ومن ثم فإنه سيعقد جلسة مع أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة لإخطاره بقراره وكلف فتحي وكيل أعماله بضرورة البحث له عن عرض مناسب ليرحل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي.
ورفض مجلس إدارة النادي نهائيا فكرة الاستغناء عن حارسه محمود عبدالرحيم جنش بعدما تلقي العديد من العروض الاحترافية بالدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة وذلك لكونه من الأعمدة الأساسية بالفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجمهورية: فتحي «زهق» من جروس .. وتحذيرات بيضاء للاعبين قبل لقاء الإنتاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق