اليوم | الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي .. وتحذير أخير من جروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم | الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي .. وتحذير أخير من جروس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

اليوم | الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي .. وتحذير أخير من جروس
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 09 - 11 - 2018

يختتم اليوم الجمعة فريق الكرة بالزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة الإنتاج الحربى غداً السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى، وعقب المران يدخل الفريق فى معسكر مغلق داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة استعداداً للمواجهة المرتقبة.
وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، جلسات عديدة مع اللاعبين للحديث عن أهمية مباراة الإنتاج الحربى، كما حرص على علاج الأخطاء وأبرزها إهدار الفرص وفقد الكرة بسهولة، وحذر المدير الفنى لاعبيه من قوة الفريق العسكرى، مطالباً بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث للاستمرار على قمة جدول المسابقة، مشيداً بالروح القتالية العالية والإصرار على الفوز فى اللقاء الأخير أمام حرس الحدود.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم | الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي .. وتحذير أخير من جروس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق