ترقب نتيجة مباراة الأهلي والترجى التونسي اليوم الجمعة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترقب نتيجة مباراة الأهلي والترجى التونسي اليوم الجمعة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

يترقب الجمهور المصري والتونسي والعربي نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وهو مايجعل الفرصة سانحة للأهلي للفوز بالبطولة الأفريقية للمرة التاسعة.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

ترقبوا متابعة دقيقة بدقيقة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم. (لم تبدأ حتى الأن)

من المرتقب أن تبدأ مباراة الأهلي والترجي التونسي فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، تقام مباراة الأهلي اليوم على الملعب الأولمبي برادس والتي يديرها تحكيميا الحكم تيسيما باملاك ويسا، من المرتقب أن يقوم كلا من عصام الشوالي وعلي محمد علي بالتعليق على مباراة الأهلي والترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قناتها، من المرتقب تطبيق تقنية ال VAR وتشهد المباراة متابعة إعلامية قوية فى ظل غياب وليد أزارو عن تشكيل النادي الأهلي بعد إيقافه من قبل الإتحاد الأفريقي “الكاف” على خلفية تمزيقه قميصه بعد إحتساب الحكم الجزائري مهدي عبيد ضربة جزاء له فى مباراة الذهاب.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم

تبدو توقعات نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم صعبة فى ظل صعوبة المباراة وإن كانت تميل لصالح الأهلي والذي يدخل المباراة معززا بنتيجة مباراة الذهاب، إلا أن المباراة ستكون صعبة على الأهلي إن اكتفى بالدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة وهو مايتطلب نوع من التوازن والحفاظ على الكرة فى وسط الملعب لإمتصاص حماس جمهور تونس المتوقع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترقب نتيجة مباراة الأهلي والترجى التونسي اليوم الجمعة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق