الزمالك مهدد بخسارة الدوري قبل يوم 15 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك مهدد بخسارة الدوري قبل يوم 15 نوفمبر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

يتعرض مجلس إدارة نادى الزمالك لورطة كبيرة بعد صدور قرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» بخصم ١٢ نقطة من رصيده فى جدول مسابقة الدورى هذا الموسم قاب قوسين أو أدنى من إرساله إلى اتحاد الكرة المصرى لتنفيذه فورا ولن يكون وقتها من حق المجلس تقديم أى استئناف أو استشكال يمنع التنفيذ وهو ماسبق أن حدث من قبل وتم تنفيذه مع نادى الإسماعيلى وكذلك نادى اتحاد جدة.

وفوجئ مسئولو نادى الزمالك منذ أسبوع بصدور قرار من المحكمة الرياضية بسويسرا برفض الاستشكال الذى قدمه النادى عن طريق المحامى الإسبانى كرسبو والخاص باللاعب الغانى مانويل أجوجو والكاميرونى أليكس موندومو وهو مايعنى أن قرار الفيفا بتوقيع عقوبة على نادى الزمالك فى أى وقت بخصم ست نقاط عن كل لاعب بالاضافة إلى وقف القيد فى فترة الانتقالات الشتوية. 

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين هانى زادة عضو مجلس الإدارة ومسئولى النادى بهدف تدبير مبلغ ٦٠٠ ألف دولار لتسديد نصفها إلى اجوجو والنصف الآخر إلى موندومو وإرسال خطاب إلى الفيفا لإيقاف صدور قرار توقيع أى عقوبة على فريق الكرة وهو الاقتراح الذى قدمه المحامى الإسبانى لإنهاء هذه الأزمة. وحذر المحامى الإسبانى من تقاعس مجلس الإدارة فى عدم إرسال مبلغ الـ٦٠٠ ألف دولار وأن المحكمة الرياضية عندما تجتمع فى أى وقت ستصدر قرار خصم النقاط ولن يتم التراجع فيه مهما كانت الأسباب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك مهدد بخسارة الدوري قبل يوم 15 نوفمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق