الغزال والشيخ أسلحة فييرا لإنقاذ الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الغزال والشيخ أسلحة فييرا لإنقاذ الإسماعيلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

يخطط الإسماعيلى للتعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم الفريق بصفقات سوبر، أملا فى العودة للطريق الصحيح بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها فى مطلع الموسم الجارى. وعقد البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للفريق جلسة مع إبراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف على فريق الكرة، طالب فيها بضرورة التعاقد مع مهاجمين وصانع ألعاب ومدافع فى ظل العجز الشديد الذى يعانى منه الفريق فى هذه المراكز، فضلا عن الاستغناء عن عدد من اللاعبين غير المؤثرين مع الدراويش.

ودخل عمرو جمال وأحمد الشيخ ثنائى الأهلى دائرة الترشيحات للانضمام للإسماعيلى بجانب محمد فتحى لاعب بيراميدز ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد عبدالعزيز مودى مدافع مصر المقاصة. واقترب عمرو جمال وأحمد الشيخ من الرحيل عن الأهلى خلال الفترة القادمة فى ظل قيد الأول على قائمة الانتظار وابتعاد الثانى عن المشاركة مع الفريق فى ظل عدم قناعة الجهاز النفى للمارد الأحمر بإمكانياته الفنية.

ويعد محمد فتحى أحد أبرز لاعبى بيراميدز فى مركز خط الوسط، وسيواجه الإسماعيلى صعوبة فى فكرة ضمه نظرا لتمسك حسام حسن المدير الفنى بخدماته، لعدم وفرة البديل فى هذا المركز سوى نبيل عماد دونجا وأحمد توفيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الغزال والشيخ أسلحة فييرا لإنقاذ الإسماعيلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق